ما فوائد مخلل الليمون؟

3 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
هديل الدنون أخصائية تغذية . 1563089158
يتميز الليمون المخلل بوجود عدة فوائد :
* يحتوي على نسبة عالية من  حمض اللاكتيك الذي يساهم في مقاومة البكتيريا و قتلها و التقليل من ضررها .
* يتميز الليمون المخلل بوجود بكتيريا البروبيوتيك الذي يساعد في عمليات الهضم و يقلل من حدوث المشاكل المختلفة في الجهاز الهضمي و الامعاء .
بالرغم من وجود فوائد لليمون المخلل الا انه يعتبر مصدر غني بالصوديوم الذي يعمل على ارتفاع ضغط الدم و زيادة خطر الاصابة بالامراض و لذلك ينصح بتناول الليمون الطازج و ذلك لفائدته الكبيرة لجسم الانسان و لدوره في تعزيز عمل الجهاز المناعي و المحافظة على صحة القلب .
8 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد خليل خبير في العناية بالجسم . 1548351341
ثمرة الليمون تعتبر من الحمضيات التي نتناولها بشكل دائم في بيوتنا ، ونستخدمها في كل شئ في طعامنا ونشرب عصيره ، ونستخدم قشره في كل شئ، ومن ضمن هذه الإستخدامات أن نعمله مخلل ونعمله بطرق كثيرة ولذيذة ولا تكاد تخلو لنا مائدة الا ومخلل الليمون متواجد بها .
ومن فوائده إضافة لطعمه اللذيذ ، أنه فاتح للشهية ، ويقضي علي عسر الهضم ، ويقضي علي الميكروبات والبكتيريا العالقة في البلعوم ومجري الطعام وصولا للأمعاء والجهاز الهضمي ككل .
16 مشاهدة
share تأييد
profile image
أشرف مرتجى مساعد إداري في القطاع الخاص . 1548357152
يعتبر الليمون من الحمضيات الغنية بالفيتامينات والمفيده للجسم ويدخل فى اعداد الكثير من الاطعمه وفي صناعه العصائر فهو يقوي المناعه وينشط الجسم ويمكن صنع المخلل منه وهو الذي يتم فيه سلق حبات الليمون ومن ثم حشيها بالفلفل الاحمر ووضعا في مرطبان ووضع الماء المملح عليه وهو ذات فائدة كبيرة ومن فوائده انه يعمل على فتح الشهية ويقتل الفيروسات والميكروبات والبكتيريا ويعمل على سهوله الهضم.
16 مشاهدة
share تأييد