هل تم سحب بيبي درينك من الصيدليات وعدم بيعيه أم لا؟

1 إجابات
profile/رزان-عماد
رزان عماد
صيدلانية وكاتبة مقالات طبية
.
١٣ مارس ٢٠٢٠
قبل ٦ سنوات
نعم ، تم سحب مشروب الاطفال بيبي درينك من قبل السلطات المصرية في العام 2016
و هو مشروب يستخدم للاطفال فوق عمر ال 6 شهور لعلاج المغص و عسر الهضم و الانتفاخ 
و يتكون من مجموعة من الاعشاب اليانسون ، البابونج ، الزعتر ، العرقسوس 

و كان في بيان وزارة الصحة المصرية لسحب المنتج من الاسواق ان التركيبة لا تتناسب مع الفئة العمرية المخصصة لها