ما هي أفضل المواقع الإلكترونية للبحث عن العقارات؟

إجابتان
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
براءة العلي بكالوريوس في هندسة اتصالات (٢٠١٦-٢٠٢١) . 1615660977
 إن أفضل المواقع الإلكترونية هي تلك التي تختصر الوقت والجهد على زائريها ولا تبخل عليهم بالإعلانات وبما تقدمه من خدمات تفيد وتعزز فرص النجاح وإتمام عملية البيع والشراء العقاري.
 
يمكنك الاستفادة من المواقع المختلفة خصوصاً في ظل جائحة كورونا بسبب تقييد الحركة وللحفاظ على التباعد الجسدي قدر الإمكان لذا عليك الانتباه من المواقع غير الموثوقة.

أهم المواقع العربية ذات الإقبال والانتشار الواسع هو السوق المفتوح حيث يغطي تسع عشرة دولة، يمكنك من خلاله عرض جميع العقارات سواء بغرض السكن أو التجارة، وبإمكان الأفراد جميعهم نشر إعلاناتهم بعد إنشاء حساب يحتوي على معلوماتهم الشخصية.

أما الموقع المرشح الآخر هو بروبيرتي فايندر، وهو موقع يضم الإعلانات في العديد من المناطق في الشرق الأوسط مثل مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، البحرين والمغرب، وقد تم الإعلان عن نحو مليون مسجل في موقعهم وقد قامت بتطوير موقعٍ تابعٍ لها يقوم بإظهار معلومات موجزة تهم الباحث عن المدينة التي يبحث عن عقار بها.

ثالثاً عقارماب حيث يتميز بخاصية تتبع موقع العقار لأخذ تصور عن المنطقة قبل رؤيتها على أرض الواقع، بالإضافة إلى خاصية البحث عن العقار على أساس الميزانية، مما يوفر لك وقتك في عمليات بحث طويلة وغير مجدية.

وأخيراً سوق العقار بما يقدمه من تقييمات واستشارات عن العقار تساعدك على اتخاذ القرار. 
أما بالنسبة للمواقع العالمية فموقع زيلو هو الأكثر شهرة، حيث تقدر زيارات موقعه السنوية ما يقارب الاثنين وثلاثين مليون زيارة، وقد تأسس على يد مبرمجين من شركة مايكروسوفت العالمية من نحو ثلاثة عشر عاماً.

يتميز موقع تروليا أيضاً بالحجم والشهرة لدرجة تنافس موقع زيلو، وقد قدم الموقع بالفعل عرض شراء لموقع تروليا بقيمة ثلاثة مليارات ونصف من الدولار الأمريكي. 
14 مشاهدة
share تأييد
profile image
مستخدم مجهول 1640000445

ان كان في تركيا ف موقع داماس تورك هو الخيار الامثل

وبامكانك الاطلاع على عقارات للبيع في تركيا

وايضا لديهم قسم خاص ل عقارات للبيع في اسطنبول

2 مشاهدة
share تأييد