ما هي أفضل الأفلام باللغة الإنجليزية المناسبة للذين تصل أعمارهم إلى 12 عاماً؟

إجابتان
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
م.غيداء التميمي

مهندس مدني
1611065787
 سأبدأ بذكر الافلام التي قمت بمشاهدتها مع عائلتي، بعضها جديد وبعضها قديم، وهي مناسبة للمشاهدة العائلية لمن هم 12 عام او اكبر، وبما ان المطلوب في السؤال اسماء افلام اجنبية، سأضع اسمها كما ورد من دور السينما دون ترجمة.

فيلم "101 Dalmatians"، قصة هذا الفيلم تدور حول مصممة أزياء شريرة، تحاول أن تصطاد الكلاب المنقطة، لتصنع منها معطف من الفرو، هذا الفيلم محبب للأشخاص الذين يحبون الحيوانات ، خاصة الجراء.

فيلم "How the Grinch stole Christmas" من بطولة الممثل جيم كاري، يحكي الفيلم عن مخلوق أخضر نكدي وعنيد وحسود، يحاول ان يخرب فرحة عيد الكريسماس، الفيلم بسيط لكنه جميل ومبهر بصريا.

فيلم "The Flintstones"، قصة الفيلم عن عائلة تعيش في العصر الحجري بوجود الديناصورات حيث يعمل صديقان في شركة مقاولات تبني المساكن الحجرية تحت إدارة شخص شرير و جشع وطماع، عنده نية لسرقة أموال الناس والهرب بها. 

فيلم "flubber" من تمثيل الراحل روبن ويليامز، تحكي قصة عالم ذكي، عنده جميع أدوات المختبرات الكيميائية، يقوم في هذا المختبر بصنع العديد من الاختراعات والاكتشافات ، وفي أحد الأيام، يقوم بصناعة كائن غريب مشاغب من المطاط الاخضر الشفاف، الفيلم مضحك بشكل عام .

فيلم "Baby's day out" هو فيلم يعدل المزاج فعلا، قصته تتمحور حول طفل يتم اختطافه من اشخاص، يقوم هذا الطفل الرضيع بالزحف الى الخارج دون أن يحس بحركته الخاطفون ، فيضيع في المدينة، ويقومون بالبحث عنه، والشرطة تلاحقهم .

فيلم "Richie Rich" فيلم يحكي قصة صبي غني وحيد لأبوين ثريين، ينتقل من مكان إلى أخر في هيليكوبتر خاصة، يملك المال يستطيع شراء أي شيء يرغب به. يحاول الاختلاط بالأطفال العاديين من الطبقة الوسطى، ولكنهم يرفضون مصادقته واللعب معه بسبب شعورهم بالاختلاف عنه. يحال أبوه وأمه للقضاء، فيحاول هذا الصبي بذكائه أن ينقذهما، وفي خضم الأحداث يقوم بتكوين صداقات جديدة.

فيلم "Togo" وهو فيلم حديث نسبيا ،مبني على أحداث واقعية، الكلب "توغو" يخاطر بحياته وبقيادة كلاب ثلجية أخرى، يقوم بالمغامرة في سبيل احضار مصل لعلاج أطفال ألاسكا المريضين. 
 
199 مشاهدة
share تأييد
فيلم "ميراكلوس" جدََا جدََا جميل،. هو إحدى الأنميات التي شاهدتها ونالت إعجابي جدََا بالنسبة لفتاة تبلغ من العمر 12 عامََا، أنصح بهِ بشدة، هو عبارة عن قصة فتاة اسمها " مارينات" لدى والدها محل للمعجنات والخبز،. وأمها تساعد أباها في المحل، وهذا المحل مشهور في" باريس " وابنة العمدة في صف مارينات اسمها " كلوي" كلوي فتاة متكبرة ومغرورة كل المدرسة تكرهها وأمها تكرهها وأصبحت (###) لن أحرق عليكم، لكن كلوي هي الفتاة المدللة لوالدها، لدى كلوي صديقة اسمها "سابرينا" سابرينا تطيع كلوي كأنها تعبدها، إذا أكملت متأكدة أنني سوف أحرق عليكم الأنمي لذلك سأصمت 😀
33 مشاهدة
share تأييد