ما هي أغرب طرق التأمل التي تعرفها؟

إجابتان
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
ميس نبيل طمليه كاتبة في مجال تطوير الذات الذكاء العاطفي في عدة مواقع إلكترونية (٢٠٠٧-حالياً) . 1612156787
لقد قرأت مرة عن موضوع التخاطر وهو من أساليب التأمل التي يستخدمها الكثير من الناس، منهم يستخدمونها لا إرادياً فتجد الأم مثلاً تشعر بأن ابنها في خطر دون وجود أي دليل على ذلك، وترى العاشقين أحياناً يتلفظا بنفس الكلمة في نفس الوقت أكثر من مرة!
لكن هناك أناس يستخدمون التخاطر بشكل إرادي من خلال ممارستهم للتأمل لإرسال طاقة حب أو لإرسال رسالة معين لشخص معين.

فقط عليك أن تختار مكاناً هادئاً وتسلتقي على السرير أو على الأرض وأن ترخي عضلاتك وتفرد ذراعيك بجانبك وتغمض عينيك، والآن تنفس بعمق 5 مرات وحدد الرسالة التي تريد توجيهها للشخص، ولتكن قصيرة ومحددة، مثل أن تطلب من شخص محدد أن يحبك.
ابدأ بتخيل الشخص الذي تريد إرسال طاقة الحب له واقف أمامك في مكان جميل وهادئ تخيل مبتسماً وفرحاً لقائك... تخيله بكل تفاصيله (بلباسه وعينيه وجسده ورائحة عطره ونظراته) وكأنك واقف أمامك في الحقيقة وتخيل أنك تشعر بحب كبير جداً له، ثم تخيل أنك مددت يدك ومسكت يده فاقتربت منه أكثر فأكثر ودخلت هالته وأصبحت طاقتك تؤثر فيه كثيراً، ثم اهمس في أذنه "بادلني الحب"، وانظر في عينيه وهو مبتسم وتخيل أنه قبل الرسالة وهز برأسه موافقاً، وتخيل نفسك وقد غمرتك الفرحة لقبوله الرسالة، ثم اترك يده وتخيله يغادر المكان بخطوات بطيئة، استمع لخطواته وتخيل صورته وكأنها حقيقية... وبعدها عد للتنفس البطيء 5 مرات أخرى.

يقول الكثيرون أنهم جربوا هذه الطريقة للتأمل وأنها نجحت معهم، لكن عليك أن تنتبه أن يكون المكان هادئاً ولا يقاطعك فيه أحد، ويمكنك تشغيل الوسيقى الهادئة أو أصوات الطبيعة الهادئة، كما أن عليك عدم التفكير بأي شيء آخر سوى الشخص، وأن تقتنع تماماً بأن هذه الطريقة سوف تنجح وأن رسالتك ستصله حتماً، وبعد الانتهاء عليك عدم التفكير في هذا الشخص قدر الإمكان. كما يفضل أن تفعلها والشخص الذي تريد توجيه الرسالة إليه نائماً ليسهل اختراق هالته والتأثير فيه.

كانت هذه الطريقة هي من أغرب طرق التأمل التي سمعت فيها بحياتي، وقد جربتها مرة، ولكنها صدقاً لم تنجح معي، ربما لأنني لم أكن مقتنعة بها تماماً.
لكن علماء الطاقة يجدون أنها طريقة علمية ومجدية... لا أعلم، بإمكانك أن تجربها وأن تطلعنا على النتيجة إن أردت.

17 مشاهدة
share تأييد
profile image
احمد البدوره البناء والانشاءات في الشرقية (٢٠٠٧-حالياً) . 1630396959

الصلاة

9 مشاهدة
share تأييد