من هو المهدي المرشح لرئاسة الجزائر؟

4 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
حسين سمير محامي قانوني . 1550533090
هو عبد الغني مهدي او غاني مهدي , هو سياسي و صحفي له شهره علي المستوي المحلي فقط , هو مواطن جزائري , يعمل اصلا استاذ في الرياضيات في دوله سويسرا , و يعد من الصحفيين العاملين من الخارج . 
و هو من مواليد عام 1968 اي بلغ من العمر الحاديه و الستون عام , من مواليد مدينه سطيف الجزائريه , و هو من الصحفيين و الساسه المعارضين للسلطه في الجزائر , و تتضح هذه المعارضه من خلال برنامجه الساخر الذي قدمه في قناه تسمي قناة العصر , من خارج الجزائر , و سمي برنامجه واش قالوا الجرزان . 
و كان الهدف من البرنامج هو ايضاح اخطاء السلطه الجزائريه من خلال البرنامج بطريقه ساخره مما جعل منه شخص ذو شعبيه في الجزائر العربيه . 
و قد اعلن في عام 2018 الماضي عن نيته للترشح للرئاسه . 
37 مشاهدة
share تأييد
  • في الثامن عشر من إبريل لهذا العام 2019 ميلادية تبدأ الانتخابات الجزائرية لاختيار الرئيس الحادي عشر للجزائر .
  • و هناك عدة مرشحين للرئاسة منهم :
  • عبد الغني المهدي الذي رشح نفسه في نوفمبر 2018ميلادية ، و هو كاتب و إعلامي جزائري عمل في قناة المغاربية لمدة ثلاث سنوات .
  • " البريفسور " برنامج لعبد الغني المهدي كان ينتقد فيه الفساد في السلطة في الجزائر و كان البرنامج ذا طابع ساخر .
31 مشاهدة
share تأييد
profile image
نادين البيومي علاقات عامة وإعلام_مقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية . 1550513649
وفق الدستور الجزائري ستقام الانتخابات الرئاسيه في 18 ابريل عام 2019 يوجد كثير من المرشحين امام الرئيس عبد العزيز بوتفليقه الرئيس الحالي للجزائر.
 من بين المرشحين رجل جزائري هو رجل يدعي النبوة ويقول ان جبريل عليه السلام أتاه وأخبره أنه رسول من عند الله  ولديه قناعه تامة بأنه سوف يفوز في الانتخابات وطلب من الرئيس بوتفليقه وباقي المرشحين ان يتنحوا عن الترشح لصالحه.
40 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد خليل خبير في العناية بالجسم . 1550514664
غاني مهدي هو احد السياسيين والكاتبين في الجزائر ولد عام 1968 بمدينة سطيف الجزائرية وهو الان مقيم بمدينة لندن عالصمة المملكة المتحدة انجلترا 
درس غاني مهدي في جامعة فرحات عباس في المدينة التي ولد فيها ثم أكمل دراسته في سويسرا ودرس ماده الرياضيات في المعاهد السويسرية 
ثم عاد في عام 2019 الى الجزائر ليرشح نفسة رئيسا للجزائر ولقي ترحيبا من الكثير وخصوصا فئة الشباب 
40 مشاهدة
share تأييد