من هو الشّخص العميق بنظرك؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
بيان أحمد ماجستير في الفيزياء (٢٠١٨-حالياً) . 1610535200
الشخص العميق هو شخص شديد التعقيد. العميقون لديهم إمكانات أكبر لرؤية الأشياء بشكل مختلف تمامًا عن العديد من الأشخاص الآخرين. لديهم معرفة واسعة عن الحياة ولا يستعرضونها ولكن يأخذون وقتهم للقيام بالأشياء. لقد فهموا تواتر تفكيرهم وأخذوا وقتهم في فعل الأشياء. غالبًا ما يستمعون جيدًا ولا يشعرون بالملل من الاستماع إلى الأشخاص الرائعين لأنهم يرون أنه وسيلة للتعلم.

هناك أيضًا بعض الأشخاص العميقين الذين يستخدمون عمقهم بطريقة سلبية. إنهم أناس مرحون ، فهم دائمًا يحبون خداع الآخرين بينما يصورون أنفسهم لهؤلاء الأشخاص على أنهم أشخاص طيبون. يفعلون أشياء مختلفة ويقولون أشياء مختلفة. لقد تعلموا فن السماح للآخرين بإظهار اللطف والانفتاح ، ثم يستغلون هؤلاء الأشخاص.

يتمتع الأشخاص العميقون بفهم أوسع للحياة وسوف يتماشون مع أيديولوجياتهم المتصورة ولا يهتمون بما يعتقده أو يفعله الآخرون. إنهم أناس ذوو مواهب وأوقاف يستطيعون تحقيق الأشياء. إنهم ليسوا متفاعلين للغاية ، فهم يأخذون تفكيرهم إلى مستوى أعمق حتى لا يتدفقوا بسهولة مع الجمهور. كثير منهم ليسوا منفتحين للغاية ، ولا يمانعون في البقاء بمفردهم في مناقشة القضايا. إنهم أشخاص يتأملون أكثر ويخرجون بحلول مبتكرة. إنهم يتمتعون بالحيلة لأنهم يكرسون الوقت للتفكير في قضاياهم. إنهم لا يستمعون إلى الكثير من النصائح عندما يكونون قد قرروا بالفعل ما يجب القيام به.

يزدهر الكثير منهم عندما ينخرطون في الفلسفة وعلم النفس والصحة العقلية. هؤلاء الناس العميقون لا يفهمون بسهولة من قبل كثير من الناس. لديهم سرد أعمق للأشياء ، وبذلك ، فإنهم يحققون أفضل النتائج في كل موقف. كثير منهم أيضا فنانين جيدين. إنهم يرون الفن كوسيلة للتعبير عن أفكارهم وتصوراتهم الأعمق. يمكنهم الترفيه لأن عقولهم موهوبة بأفكار تحفز التفكير. إنهم يصنعون قادة جيدين لأنهم يرون الأشياء من الصورة الأكبر. فهي ليست مجرد لحظات أو مكاسب قصيرة المدى. يؤمنون بشدة في تأخير الإشباع.

هم أكثر تنوعا في التفكير. لديهم مساحة لاستيعاب الأفكار التي تختلف عن أفكارهم ، ولديهم القدرة على الدفاع عن ما يعتقدون أنه لا يهتمون كيف يمكن للآخرين رؤيتها. إنهم يحتفظون بالعديد من الأسرار وقادرون على تحمل التوتر وتحقيق أقصى استفادة منه. يتكلمون أقل ، يقضون الوقت في الغالب بمفردهم ويلاحظون الأشياء التي تحدث حوله.

الشخص العميق لا يمكن التنبؤ به إلى حد كبير ولديه حس دعابة نابض بالحياة. يمكن أن يقضوا أسابيع في العزلة ويمكن أن يذهبوا لفترات أطول مع القليل من دورة الأصدقاء. لا يتحركون مع الحشود ولا يهتمون كثيرًا بما يعتقده الآخرون. إنهم ينشئون قواعدهم الخاصة ويخالفون قواعدهم.
172 مشاهدة
share تأييد