ما هي أفضل الأماكن للتسوق في إسطنبول؟

6 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
مستخدم مجهول 1628083185
إذا قمت بزيارة مدينة اسطنبول أو تنوي زيارتها، فلا بد أنك سمعت عن أسواقها التجارية الكبرى ومراكز التسوق الشهيرة التي تميز هذه المدينة وتضيف جوانب الفخامة والسعادة لزوارها والمقيمين فيه 

ومن أشهر مولات التسوق في اسطنبول ونالوا إعجابي للغاية ودائماً أذهب إليهم عند كل زيارة إلى تركيا: 


جواهر مول هو أحد الوجهات السياحية في تركيا اسطنبول ويقع في منطقة شيشلي، وتبلغ المسافة من تقسيم إلى جواهر إسطنبول 3,7 كم، ، اقرأ المقال التالي لتتعرف على جواهر مول اسطنبول ، وموقع مول جواهر اسطنبول وكيفية الوصول إليه، وساعات العمل والإغلاق، إضافة لأشهر أسماء المحلات في جواهر مول.

وأنصحكم بقراءة هذا المقال حول: جواهر مول إسطنبول


ومركز التسوق الآخر هو مول اوف اسطنبول ويعتبر مول اوف اسطنبول هو المول التجاري الأضخم ومن أهم مراكز التسوق في اسطنبول، وقد أصبح من المعالم الترفيهية والسياحية الشهيرة في اسطنبول لأن عامة السائحين والعرب والخليجيين يفضلونه، خاصة أن محلات مول اوف اسطنبول تلبي جميع الاحتياجات تحت سقف واحد. وكل ما تحتاجونه من الملابس والهدايا والإلكترونيات والطعام يمكن أن تجده الأسرة بسهولة.

تم افتتاح مول اوف اسطنبول في تركيا عام 2014 ويضم المجمع 7 أبراج استوحى تصميمها من مدينة اسطنبول نفسها ويتكون المجمع السكني من 4 أبراج ومبنى إداري للمكاتب ومبني مخصص للفندق والشقق الفندقية. بالإضافة إلى مركز تسوق ضخم.


وأنصحكم بقراءة هذا المقال المميز حول:  مول اوف اسطنبول وأهم مميزاته

4 مشاهدة
share تأييد
profile image
أشرف مرتجى مساعد إداري في القطاع الخاص . 1552987783
أفضل الأماكن للتسوق في إسطنبول ما يلي:
  • سوق البازار الكبير.
  • سوق اراستا.
  • جواهر مول.
  • سوق شارع عثمان بيه.
  • مول فورم اسطنبول. 
  • بازار الاربعاء.
  • سوق التوابل المسقوف.
  • فينيسيا مول.
وتنتشر الأماكن التسويقية في اسطنبول والتي تستقطب السياح والزوار اليها وهناك العديد من الأسواق المنتشرة فيها حيث تعتبر مدينة اسطنبول من المدن الجميلة والتي قامت باضافة الانظمة الجديدة من عملية التسوق وأصبحت تمتلك افضل الماركات والعلامات التجارة المحلية والعالمية.
28 مشاهدة
share تأييد
profile image
أينور طيفور مهندسة صناعية وأعمل في التسويق مع المؤثرين في دبي . 1552987191
أفضل الأماكن للتسوق في إسطنبول هو منطقة الفاتح والسوق المغلق والسوق المصري وشارع الإستقلال في تكسيم وشارع بغداد ٫ ولكن البعض يفضل التسوق داخل المراكز وأفضل المراكز هو استينيا بارك istinye park أو مول جواهر وتعتبر من أهم وأكبر مراكز التسوق في إسطنبول ولكن يوجد الكثير والعديد من مراكز التسوق الأخرى ولكن بيعدة عن المركز ووشارع بغداد وشارع الإستقلال والمركزين يوجد بها جميع ما يخطر في بالك ان كانت بضاعه تركيه أو عالمية
28 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد النواجحة أخصائي نفسي . 1552995211
عزيزي السائل تتميز مدينة اسطنبول بتوافر العديد من الأماكن الخاصة بالتسوق منها ما هو قديم ما زال محافظا على أثريته ومنها ما هو حديث ومراكز تسوق كبيرة وعالمية ومولات حديثة ومن هذه الأمكن الخاصة بالتسوق : مول اسطنبول الحديث الذي يعتبر مركزا تجاريا مهما جدا لأهم الماركات العالمية وكانيون اسطنبول وسوق البازار الكبير وغيرها .
28 مشاهدة
share تأييد
profile image
إسراء جمعة معلمة لغة عربية . 1556643909
من أفضل الأماكن للتسوق فيها في .
الأسواق الشعبية فهي التي يمكنك الذهاب إليها هي :
  1. سوق البازار الكبير.
  2. السوق المصري.
  3. سوق أراستا
  4. بازار الأربعاء.
  5. سوق النحاسين.
كذلك إذا أردت التسوق بالجملة في إسطنبول :
  1. شارع عثمان بيك.
  2. محلات الجملة في منطقة لا لي لي.
  3. محلات مارتر.
  4. محلات الفاتح.
11 مشاهدة
share تأييد
profile image
وسام علي مدرسة رياضيات . 1580856687
سوق البازار الكبير
8 مشاهدة
share تأييد