ما هو أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة مجاناً؟

4 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
أفضل مواقع أفلام ومسلسلات مجانية بدون رسوم

سوف أقدم لك الآن ترتيب أفضل مواقع مسلسلات وأفلام من الأفضل للأقل، مع ملاحظة أن 5 مواقع جميعهم جيدون ويعملون بشكل ممتاز ويوفرون للمستخدمين أفضل تجربة للمشاهدة.


1. موقع موفيز تايم movieztime online

بالرغم من كون موقع موفيز تايم movieztime online ما زال جديداً في مجال مشاهدة المسلسلات والأفلام مجانا عبر الإنترنت.. ولكنه في تلك الفترة القصيرة قد تفوق على الكثير من المواقع العملاقة وأصبح موقع موفيز تايم له شعبية جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي لن أقول أن شعبيته كبيرة لأنه مازال جديد.. ولكنه ينتشر بشكل كبير وملحوظ خاصة صفحة movieztime على فيس بوك، وذلك الانتشار يرجع إلى أن موقع movieztime يوفر للمستخدمين كل احتياجاتهم من أفلام ومسلسلات سواء أجنبية أو عربية فهو يتيحها لهم بشكل مجاني بالكامل.

بالإضافة إلى أن موقع موفيز تايم يوفر إضافة جميلة ومفيدة للكثير من الناس وهي خاصية طلب فيلم أو مسلسل غير موجود في الموقع، لكي يلبي احتياجات جميع المستخدمين ويغنيهم عن باقي مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين.

علاوة على ذلك يوجد العديد من المزايا في موقع movieztime، مثل انه يوفر أكثر من جودة لمشاهدة المسلسلات والأفلام بالدقة التي ترغب فيها.. وسيرفرات مشاهدة قوية تحتمل ضغط الزوار ولا يتم حذف الأفلام بعد فترة كما يحدث في بعض المواقع الأخرى.

قام موقع موفيز تايم بإضافة قائمة مسلسلات رمضان 2021 مجانا بدون رسوم، وهذا يعني أنه سوف يوفر للجميع مشاهدة مسلسلات رمضان ٢٠٢١ بدون إعلانات التليفزيون الكثيرة والتي أصبحت مزعجة.

وهو لا يتيح فقط مشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة والمدبلجة أونلاين مجانا بل أيضاً يعتبر أفضل موقع لتحميل المسلسلات الأجنبية مجانا والعربية أيضاً.

وهناك الكثير من المميزات الأخرى في موقع موفيز تايم movieztime والتي جعلت منه أفضل موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة مجانا ولكن سأدعكم تكتشفونها بأنفسكم حتى لا أطيل عليكم.
وبالنسبة لي موقع موفيز تايم movieztime online هو الخيار الأمثل اإذاكنت تريد مشاهدة أفلام أجنبية أو عربية أو حتى هندية، أو إذا كنت تريد مشاهدة المسلسلات.


2. موقع إيجي بست "EgyBest"

يعتبر ايجي بست واحداً من أقدم المواقع التي تخصصت في عرض المسلسلات والأفلام المترجمة من الكثير من اللغات، علاوة عن الأفلام المترجمة للعربية، ليستمتع متابعيه العرب بمشاهدة الأفلام المثيرة سواء أكشن أو رومانسية أو رعب أو غيرهم، فطبقاً لتقييمات المتابعين وصل إلى المرتبة الأولى في الوطن العربي، لكونه يحصد أكثر من عشرة ملايين زيارة خلال الشهر الواحد.

واجهة موقع egybest الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة لتذمر المشاهدين من كم الإعلانات المنبثقة التي تظهر لهم أثناء الضغط على أي مكان بالشاشة، علاوة على الشكاوى التي تم تقديمها في الموقع من قِبل أصحاب حقوق الملكية في نشر هذه النوعية من الأعمال، لكونه يعرض الأفلام دون اللجوء إليهم دون النظر إلى حقوق النشر، وهذا يعتبر سلاحاً ذو حدين في موقع إيجي بيست؛ لأنه يعرض لمستخدميه عروضًا حصرية، لكنها عروضًا مسروقة دون الالتفات لملكية الناشر.


3. موقع ماي سيما لايف mycima life

يعتبر موقع mycima life من أفضل مواقع مشاهدة المسلسلات والأفلام بشكل مجاني في الوطن العربي ويتقدم الموقع بشكل ملحوظ وكون قاعدة جماهيرية كبيرة لما له من مميزات عديدة ولعل أهمها هو عدم وجود إعلانات منبثقة مزعجة في الموقع.. وهذا ما يلفت أنظار جميع من زاروا الموقع فيعجبوا به لعدم وجود تلك الإعلانات المزعجة ويصبح خيارهم الأول لمشاهدة المسلسلات والأفلام عليه بدلاً من باقي المواقع التي تمتلئ بالإعلانات المنبثقة.. فتجد أنك كلما تضغط في أي مكان يفتح لك نافذة منبثقة تجلعك تخرج من النافذة المفتوحة.
أيضاً من ضمن مميزات موقع ماي سيما لايف هو استخدام الموقع لسيرفرات مشاهدة خاصة به لا تحتوي على إعلانات أيضاً لإرضاء الزوار والمستخدمين.
علاوة على كل ذلك فهو يوفر أكثر من جودة سواء لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أو لتحميلها.


4. موقع قصة عشق "3isk"

موقع قصة عشق العريق لا يخفى عن كل مُحبي المشاهدة أونلاين، لكونه يضم الكثير من الأفلام والمسلسلات المترجمة والمدبلجة التي حازت على إعجاب وتقييمات عالية جدًا من قِبل مستخدمي الموقع، وقد سعى موقع قصة عشق للحصول على امتلاك حق الترجمة الحصرية الخاصة بالموقع، وبدأ في بث محتواه لجميع الدول حول العالم، وكل هذا بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم لكي تستمتع بهذه المميزات.

قام موقع 3isk قصة عشق بترجمة مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل قيامة أرطغرل بالإضافة إلى غيرهم من المسلسّلات العالمية، سواء المسلسلات التركية أو الأجنبية أو حتى الكورية والهندية ومسلسلات أخرى، ويعتبر من أبرز الأعمال قدمها للمستخدمين مسلسل هو المغوار، وزهرة الثالوث، والغرفة الحمراء، والسلطان عبد الحميد، وجلال الدين خوارزم، والعشق الممنوع، ورامو، ومسلسل نجمة الشمال، والكثير من الأفلام مثل بدلة العريس، والجاثوم وعشق واحد وحياتان.


5. موقع أتفرج تي في "Itfaragtv"

يعمل دائماً موقع أتفرج تي في itfarg tv على إضافة أفلام ومسلسلات تناسب جميع الأذواق لإرضاء كافة مستخدمين وزوار موقع أتفرج تي في سواء كانوا عرب أو أجانب.. فكل ما تحتاجه ستجده في موقع أتفرج tv سواء أفلام ومسلسلات أجنبية مترجمة أو هندية أو تركية فستجد غايتك في هذا الموقع الذي يوفر كافة الأذواق.

في الختام هذه مجرد وجهة نظر متواضعة من خلال تجربتي في مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين فقد أكون أخطأت أو نسيت ذكر بعض المواقع أعذرني فكل بني آدم خطاء.
790 مشاهدة
share تأييد
profile image
بشرى ابوسويلم

بكالوريوس في نظم المعلومات (٢٠١٢-٢٠١٦)
1617710441
سأذكر لك 10 من أفضل المواقع التي امل ان تحقق شغفك لمشاهدة الأفلام مجانًا، فقط تذكر مثل جميع خدمات البث يتغير المحتوى بشكل دوري.

  • Kanopy 
إذا كنت تحب بيت الفن أو الأفلام الكلاسيكية، فإن Kanopy هو أفضل موقع للبث المجاني. مع إدخالات من مجموعة Criterion بالإضافة إلى الأفلام المستقلة المعاصرة، تعرض Kanopy سينما عالية الجودة ونالت استحسان النقاد، وكل ذلك دون أي تكلفة لمستخدميها.

  • Popcornflix
إذا كنت من الذين يفضلون المزيد من الأفلام السائدة، فإن Popcornflix يناسب اسمه تمامًا. تصل الخدمة المدعومة بالإعلانات إلى العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. يمكنك البث عبر الويب، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق على Roku و Apple TV و Google Play و Amazon و Xbox إذا كنت ترغب في المشاهدة على شاشة التلفزيون.

  • Vimeo 
Vimeo عبارة عن نظام أساسي للفيديو مثل YouTube، مما يسمح للمستخدمين بتحميل أفلامهم ومقاطعهم لمشاركتها بجودة HD. يجب أن تدفع مقابل مشاهدة بعض الأفلام على الموقع، لكن العديد منها مجاني وخاصة الأفلام القصيرة.

المكافأة: إنه بديل رائع إذا لم تكن مهتمًا بفكرة معرفة Google لما تشاهده. المس أو انقر هنا للحصول على بدائل Google الأخرى تقريبًا لكل ما تفعله على الويب.

Vimeo موجود كموقع ويب وكتطبيق iOS و Android. يمكنك مشاهدة الأفلام من خلال البث المباشر أو تنزيلها عندما لا تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi.

  • Internet Archive 
إذا كنت من محبي الأفلام الكلاسيكية، ستجد العديد من أفلام العصر الذهبي في Internet Archive، وهو موقع يلتقط جميع وسائط المجال العام. يعود تاريخ معظم العناوين الخالية من حقوق الطبع والنشر إلى عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. لهواة الأفلام الكلاسيكية، إنه كنز دفين. 
  • Sony Crackle 
يعد Sony Crackle، المعروف سابقًا باسم Crackle، موقعًا رائعًا آخر يدعم نفسه بالإعلانات. إذا كنت تحب أفلام الحركة والإثارة حقًا، وبعض البرامج التلفزيونية القديمة التي يصعب العثور عليها على منصات أخرى فستجدها في Sony Crackle.

  • Vudu
على الرغم من أنه منصة أساسية لشراء الأفلام والحلقات التلفزيونية، إلا أن Vudu لديها أيضًا محتوى مجاني لكنه يحتوي على الإعلانات. يحتوي Vudu على كتالوج متنوع ويبلغ عن المدة التي ستظل فيها الأفلام مجانية.

يمكنك الحصول على Vudu على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة الألعاب وأجهزة البث والتلفزيون الذكي ومشغلات Blu-ray والهواتف والأجهزة اللوحية. عليك فقط التسجيل للحصول على حساب Vudu مجاني لاستخدام التطبيقات والموقع.

  • IMDb
من خلال العمل من خلال IMDb. com أو منتجات Amazon Fire، يعد IMDb TV وسيلة لمشاهدة الأفلام التي نالت استحسان النقاد مجانًا وأنت مرتاح في منزلك. مثل معظم مواقع البث هذه، إن هذا الموقع مدعوم بالإعلانات، ولكن إذا كان لديك Amazon Prime، يمكنك مشاهدة الأفلام مجانًا من خلال Prime على IMDb TV بدون إعلانات.

لمشاهدة الأفلام، تحتاج إلى حساب IMDb أو Amazon، ويمكنك مشاهدة محتوى مناسب لك. لا يعد IMDb TV هو الأسهل للتنقل أو البحث فيه، ولكن فئة "الأعلى تقييمًا" الخاصة به تتيح لك العثور على الأفلام التي يحبها المستخدمون الآخرون.

  •  The Roku Channel 
إذا كان لديك Roku، فيمكنك الوصول إلى قناة Roku، والتي توفر لك محتوى مجانيًا للأفلام والتلفزيون. يمكنك بث العروض الحية على قناة Roku، وكذلك مشاهدة كتالوج دائم التغير من الأفلام والبرامج التلفزيونية، كل ذلك بدون تكلفة.

يمكنك إضافة اشتراكاتك المميزة إلى قناة Roku، حتى تتمكن من مشاهدة أشياء مثل HBO و Showtime كلها على Roku ولكن المحتوى المجاني متاح حتى بدونها.

  • YouTube 
يتمتع YouTube بنصيبه من الأفلام الطويلة التي يتم تحميلها بشكل غير قانوني، وتميل تلك الأفلام إلى الاختفاء بسرعة بفضل خوارزميات YouTube. لكن الخدمة بها أيضًا عدد كبير من الأفلام المرخصة التي يمكنك مشاهدتها مجانًا.

لمعرفة ما هو متاح، ما عليك سوى الانتقال إلى قناة الأفلام والعروض المتاحة من صفحة YouTube الرئيسية، والنقر على "عرض الكل" بجوار فئة "مشاهدة مجانية".

تختلف الجودة، ولكن هناك القليل من الجواهر، بالإضافة إلى الكثير من المحتويات الملائمة للأطفال.
 
المصدر: أفضل 26 موقعاً لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة 2021

795 مشاهدة
share تأييد
profile image
1628631536
قائمة جميلة، و مقال أجمل ..

بالنسبة لي، موقعي المفضل: سيما تيكت: https://cimatickets.com  

لعدم وجود إعلانات، و مجاني بالكامل، بالإضافة لجودة عالية 1080p لجميع العروض و الأقسام.

336 مشاهدة
share تأييد
 مجموعة رائعة من مواقع مشاهدة الافلام والمسلسلات وهناك ايضا هذا الموقع الرائع الذي يضم مجموعة كبيرة من الافلام والمسلسلات
aflam.xyz
او
watch.aflam.xyz 
696 مشاهدة
share تأييد