لماذا يجب أن نعرف أكثر عن التصميم الجرافيكي أي ما سبب أهمية هذا المجال؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
عادل الطبش مصمم جرافيك
1614972766
 سبب أهمية مجال التصميم الجرافيكي انه مجال واسع يمكنك ان تختار نوع العمل الذي يناسبك، فمثلا يمكنك الدخول في مجال تصميم وتحريك الأشياء  animation وهذا فرع من فروع التصميم الجرافيكي أو يمكنك تصميم الشعارات logo design  وهذا ايضا فرع آخر من فروع التصميم الجرافيكي، وهناك المزيد من انواع العمل في هذا المجال، فالجميل أنك انت الذي ستقرر ما إذا كان نوع العمل هو عمل حر freelance  أو ان تختار العمل في شركة ما، هذه أهمية التصميم الجرافيكي ماديا. 

أهمية اخرى للتصميم الجرافيكي ان الأشياء بل الحياة كلها ليس لها معنى بدون تصميم فكم من تصاميم وشعارات ترى في السوق وكم من يافطات ورسوم وتصاميم والأوراق المطبوعة التي توزع في الشوارع وانت مار منها. 

وكم من شركات عالمية تتطور بشكل هائل فهذا كله في غاية الأهمية بالنسبة للمصمم إذ انه يمكن في لحظة نظرته لورقة في الشارع عليها تصميم يمكن ان يبتكر تصميما جديدا لها وهذا دليل على شغفه لمجاله او يمكن ان يستوحي من تصميم الورقة تصميما شبيها ويضها في تصميم آخر مناسب فهذا كله تطور ونظرية ومجهود وأهمية. 

أهمية اخرى ايضا للتصميم الجرافيكي انه مجال ليس فقط لتصمم شيئ جميل بل هو ايضا مجال لحل المشاكل سواء مشاكل المستخدم في استخدام منتج معين او مشاكل تجارية او حل اي مشكلة معينة تواجه المستخدم.

أهمية اخيرة للتصميم الجرافيكي انه مجال ملأ الحياة فنا وجمالا وألوانا فكم من ألوان جذبتك في التصميم لتشتري شيئا ما وكم من سيارة أو منتج معين جذبك في التصميم فذهبت في الوقت نفسه لتشتري هذا المنتج. 

تذكر هذه المعلومة كلما قرأت وطالعت وبحثت أكثر كلما ازدادت خبرتك وتوسعت أفكارك في هذا المجال لإيجاد الحلول وتسهيل الحياة أكثر. 
33 مشاهدة
share تأييد