هل يمكنني معرفة قصة فيلم How to be a Latin lover دون حرق الأحداث؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
دعاء دقامسه الهندسة . 1637966811
عزيزي السائل؛ من خلال مشاهدتي للفيلم الكوميدي (How to be a Latin lover) يُمكنني إجابتك عن طريق عرض قصة الفيلم على النحو الآتي:

أحداث فيلم كيف يكون الحب اللاتيني (How to be a Latin love)تدور أحداث الفيلم حول ماكسيمو الذي يُؤدي دوره الممثل اوخينيو ديربيز (Eugenio Derbez)، الرجل الذي هجرته زوجته الغنية المُسنة بيجي التي تُؤدي دورها الممثلة رينيه تايلور (Renée Taylor) بعد زواج استمر لمدة 25 عام، ليجد أن حياته الفاخرة تلاشت وخلفته مفلسًا ورائها، ليبدأ عندها بالبحث عن عمل، بالرغم من أنه لم يشغل أي وظيفة حقيقة مسبقًا.

بعد أن يخرج ماكسيمو من قصر بيجي يائسًا خالي الوفاض، فهو لم يتمكن حينها من الحصول سوى على بعض الملابس ولوحته، عندها يبدأ بالبحث عن مسكن يعيش فيه، ليبدأ بعدها بتعلم قيمة الحياة الأسرية، والاعتماد على نفسه لأول مرة.

يبدأ الفيلم بعرض ذكريات ماكسيمو وشقيقته سارة التي تُؤدي دورها الممثلة سلمى حايك (Salma Hayek)، اللذان اعتادا العيش مع عائلتهم في سيارة يستخدمها والده للعمل عليها كسائق.

وفي أحد الليالي عندما كانت العائلة مجتمعة في سهرة يتناقشون حول ماذا يُريدون أن يصبحوا في المستقبل، قالت سارة أنها تحلم بأن تصبح مهندسة معمارية حتى تتمكن من بناء منزل لجميع أفراد العائلة، وأجاب بعدها ماكسيمو يومها لا يطمح للعمل.

يُضطر ماكسيمو للعيش مع أخته الأرملة المنفصلة سارة وابنها البالغ من العمر10 سنوات في شقتها الصغيرة، ويستمر مكافحًا في توظيف قدراته في إغواء النساء المسنات الغنيات، كما يتعاون مع ابن أخته هوغو الذي يُؤدي دوره الممثل رفائيل أليجاندرو (Raphael Alejandro) للوصول إلى هدفه الجديد والعودة إلى أحضان الرفاهية عن طريق الارتباط بجدة صديقه الأرملة الغنية.

لكن سرعان ما تكتشف سارة ألاعيب ماكسيمو ومحاولاته في تعليم ابنها هوغو حيلًا لجذب النساء وإغوائهنَّ، لينتهي به الأمر مطرودًا للمرة الثانية لكن من بيت أخته، وعلى الرغم من ذلك لم تنقطع علاقة ماكسيمو بابن أخته، واستمرت إلى الحد الذي وجد فيه نفسه متعلقًا بابن شقيقته لغاية.

تتطور الأحداث في نهاية الفيلم ويحدث ما لم يكن متوقعًا على الإطلاق، وتُصبح علاقة ماكسيمو بابن أخته سببًا في تغير سلوكه بشكل مغاير كليًا، الأمرالذي يُؤدي إلى حدوث ما لم يكن بالحسبان، عندها فقط سيتغير ماكسيمو وأسلوب حياته، كما ستتغير الظروف القاسية التي تُعاصرها شقيقته سارة. 

معلومات عن فيلم كيف يكون الحب اللاتيني (How to be a Latin love)فيلم عائلي كوميدي يتحدث خلال مدة عرضه التي تستمر لنحو ساعة و55 دقيقة عن قيمة العائلة والعمل في حياة الأفراد، أطلق في الولايات المتحدة الأمريكية عام2017م وحصل على تقييم 6 / 10، أخرجه المخرج كين مارينو (Ken Marino)، وألفه كل من جون زاك (Jon Zack) وكريس سباين (Chris Spain).
2 مشاهدة
share تأييد