هل لا تزال لغة جافا هي الأقوى و الأسهل بين لغات البرمجة ؟

3 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
محمد عوض مهندس مدني و صانع محتوى للويب
1539235766
لو أردنا تصنيف لغات البرمجة المستخدمة حاليا حول العالم، سنركز بكل تأكيد أثناء تصنيفها على سهولة استخدامها وانتشارها بين الشركات والمبرمجين، وفي هذه الحالة فإن لغة البرمجة " جافا سكريبت " تعتبر رقم واحد على مستوى العالم تليها لغة البرمجة " بايثون " والتي تعتمد عليها الكثير من التطبيقات الهامة مثل يوتيوب وجوجل.  وفي المرتبة الثالثة تأتي لغة البرمجة " جافا " التي تعود شعبيتها إلى استخدامها بشكل كبير في نظام التشغيل الأندرويد.

40 مشاهدة
share تأييد
profile image
سليم شبلاق Team Leader , Android Developer
1550845292
من حيث الإستخدام لازالت جافا تحتل الصدارة حيث أنها من أقوى اللغات التي دعمت البرمجة الشيئية و هي من اللغات التي تقدم الامكانية لبرمجة تطبيقات الويب و سطح المكتب و الموبايل (أندرويد) ، لكن إن كنا سنناقش فكرة السهولة فالان يتجه العالم نحو لغة بايثون لانها لغة بسيطة و سهلة للتعلم بالاضافة الى انه تتوفر لها مكتبات في جميع المجالات و بدأ تطوير الانظمة من خلالها و يسهل عليك تعلمها مباشرة لانها لا تحتاج لاي معرفة سابقة ..
34 مشاهدة
share تأييد
profile image
رغد ثائر العسيري مهندسه برمجيات
1567077180
لا تستطيع انكار ان لغه الجافا قويه وسهله من بين لغات البرمجه ولكن ظهؤت لغات تنافس هذه اللغه فقد ظهرت كلغه البايثون ولغه الجافا سكربت كلغات سهله تنافس لغه البرمجه جافا واصبحت لغه جافا في المركز الثالث بينما كانت البايثون في المركز الثاني واحتلت لغه الجافا سكربت المركز الاول 
27 مشاهدة
share تأييد