من وجهة نظرك ما اكثر الافلام التي تشد انتباهك لمشاهدتها ؟

17 إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
الافلام التي تقدم نظرة واقعية والتي تحمل رسالة قيمة من منظور انساني 
271 مشاهدة
share تأييد
افلام الرعب
افلام الخيال العلمي 
افلام الذكاء والحبكه 
افلام المغامره
271 مشاهدة
share تأييد
  • أكثر ما يشدني هو  مشاهدة الأفلام الإسلامية والتي تتناول الأعمال التي قام بها الرسول صلى الله عليه و سلم ، و أصحابه الكرام _ رضي الله عنهم أجمعين .
  • الأفلام الوثائقية ذات الطابع العلمي .
  • الأفلام الواقعية ذات الطابع الإنساني و الاجتماعي و التي تعالج قضية إنسانية ينتصر فيها الحق على الباطل .
  • و أخيرا الأفلام التاريخية .
259 مشاهدة
share تأييد
profile image
دعاء ابو سيف استشارات اعمال . 1571812742
الأفلام تؤثر فيني بشكل كبير وأعتبرها أكبر مصدر تعليمي يمكن أن يؤثر في عمق الانسان وطريقة تفكيره؛ حيث تجمع بين مصادر التعلم ومجساته في مكان واحد.. الرؤية.. السمع.. الشعور العاطفي.. التفكير العقلاني..المشهد المتكامل لحياة ترغب أو تخشى أن تجربها.. فليس أمامك إلا أن تتعلم منها.
لذلك؛ عادة أحب ان أشاهد أفلام الدراما أو المغامرة التي أتعلم منها قيمة معينة.. وأجمل الأفلام التي أحبها هي التي تتحدث عن قيمة الحياة وفهم عمق الحياة بأن نعطي ونستمتع بكل ما فيها سواءً كان جميلاً أو عكس ذلك.
وهذا النوع من الأفلام غالباً ما يكون مقتبساً من رواية، على سبيل المثال فيلم The Fault of our Stars  فيلم امريكي يُصنف كدراما ورومانسية صدر في 2014 للمخرج جوش بون، ويتحدث عن قصة فتاة مراهقة مصابة بمرض السرطان منذ عمر الطفولة وكيف تتعرف على زميل لها في جلسات الدعم ويعيد لها مفهوم الحياة الحقيقي برغم من مرضهما.. وهو مقتبس من الرواية التي لها نفس اسم الفيلم للكاتب جون غرين والتي صدرت قبل عامين من إصدار الفيلم، والفيلم أيضاً مستوحى من حوار في مسرحية (يوليوس قيصر) لوليم شكسبير... حيث يقول النبيل كاسيوس وهو يخاطب بروتوس: "الخطأ، يا عزيزي بروتوس، ليس في نجومنا [أقدارنا]، بل في أنفسنا، لأننا أشخاص ضئيلو الشأن".

259 مشاهدة
share تأييد
profile image
إبراهيم وليد محلل أفلام ومسلسلات . 1557476337
أكثر ما يشد إنتباهي كمشاهد هي الأفلام الدرامية ومن ثم التاريخية الواقعية، في هذين النوعين من الأفلام يستطيع الممثلون إخراج كافة قدراتهم في التمثيل بدون القيود التي تغطي على المشهد مثل المؤثرات البصرية والموسيقية، وإذا ما نظرنا إلى الفائزين بجوائز الأوسكار في كل عام سنجد أنهم قد قاموا بأداء أفلام درامية أو واقعية، ويذكر ان مسألة تفضيل نوع فيلم عن أخر هو مسألة أراء وتفضيلات وليس له علاقة بالفيلم بحد ذاته.
278 مشاهدة
share تأييد
الافلام الرومنسيه العاطفية وافلام الكوميديا واعشق الافلام الهندية خاصة الكلاسيك
246 مشاهدة
share تأييد
الخيال العلمي 
الافلام الهندية لانها خيال ايضا 
259 مشاهدة
share تأييد
profile image
قبس محمد ناقدة افلام ومحررة نصوص . 1572898192
افضل اشي من وجهة نظري اولا الافلام العائلية الي بتبين اهمية العيلة و تعاونها في كتير افلام حلوة بهاد المجال متل فلم مس داوتفاير لروبن ويليمز او ناني ماكفي الفلمين عائلين و كوميدين بعدها بتيجي افلام الاكشن و الحرب الي بتكون تحقيق و وشد انتباه و اطلاق نار و ما الى ذلك متل فيم وايت هاوس داون بعدها بفضل افلام الرومانس البسيطة و الخفيفية وبكون فيها كوميديا  متل 27 دريس 

231 مشاهدة
share تأييد
profile image
نادين البيومي علاقات عامة وإعلام_مقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية . 1553113593
أكثر أنواع الأفلام السينمائية التي أفضل  مشاهدتها ومتابعتها، هي أفلام الخيال العلمي والفانتازيا ، وخاصة تبك التي تتحدث عن السحر  والمعارك  بين القبائل المختلفة،  والعوالم الخيالية ، والتي تحتوي على شخصيات خيالية وشخصيات خارقة، وأفضلها لو كانت سلسلة فلمية لعدة أجزاء متواصلة.
وأيضا  الأفلام الواقعية وتحتوي  عبى قصص حقيقية إنسانية  ومؤثرة.
 
290 مشاهدة
share تأييد
profile image
إسراء جمعة معلمة لغة عربية . 1553126067
من وجهة نظري أكثر الأفلام التي تشد انتباهي هي الأفلام الهندية والرومانسية منها , وقد أنجذب للكوميديا الأمريكية أيضاً , وعربياً أحب مشاهدة الكلاسيكي القديم وخاصة رشدي أباظة وعمر الشريف و عبد الحليم حافظ , ولكنني لا أنجذب بتاتاً لأفلام الخيال والسحر والشعوذة والرعب , وأكثر ما أحب مشاهدته من أفلام مهما قدم هو فيلم التايتنك . 
289 مشاهدة
share تأييد