متي يتم الإحتفال بعيد الأب؟

4 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
شرين أحمد خبيرة تجميل والعناية بالجسم
1560799495
لعيد الأب أهمية بالغة لا تقل عن عيد الأم .
و هو اعتراف بدور الآباء و إسهامهم في عائلاتهم .و من جانب آخر فهو يعطي فرصة للأطفال التعبير عن حبهم و احترامهم لآبائهم.
يعزز عيد الأب العلاقة بين الآباء و أبنائهم و يساعد على التطور العاطفي و لهذا تقرر الإحتفال بعيد الأب في 19 يونيو من كل عام .ولكنه غير متداول في الدول العربية كثيراً ولكن الأجانب والمسيحيين يعترفون ويحتفلون به .
366 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد العبسي أخصائي نفسي ومرشد تربوي
1548197036
الاحتفال بعيد الأب منذ قديم الأزل من قديم الزمان حتى القرون الوسطى , في 19 من شهر مارس من كل عام ,ويحتفل بها في الدول الغربية , ومتواجد في الديانة المسيحية في البلدان الكاثوليكية , ونادراً ما يتم الحتفال به في الدول العربية , ويتم الحتفال بعيد الأم في 21من مارس من كل عام , ويقوم الأبناء بإهداء الأباء وعمل لهم مفاجئات تقديراً لدعمهم المستمر ورعايتهم وتقديراً لهم . 
397 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد النواجحة أخصائي نفسي
1560891897
يتم الاحتفال بعيد الأب في شهر يونيو في يوم التاسع عشر وقد جاء هذا الاحتفال ليقيم دور الأب وأهميته وإعطاءه بعض التقدير في دوره في الأسرة وتربية الأبناء وهذا اليوم لا يلقى انتشارا واسعا وخاصة في الدول العربية بينما هو يوم يتم الاحتفال به بشكل كبير في الدول الأجنبية .
360 مشاهدة
share تأييد
profile image
رزان عماد صيدلانية وكاتبة مقالات طبية
1546020948
يتم الاحتفال عادةً بعيد الأم في الحادي والعشرين من شهر يسونيو من كل عام، وذلك تقديراً للأب وتضحياته التي يقدمها في سبيل أسرته وأبنائه ليحقق لهم أفضل ما يمكن. والأب جزء وعنصر هام في حياة كل أسرة، ووجوده وقرارته لها تأثير كبير في تحديد سير حياة الأبناء وتطور الأسرة.
399 مشاهدة
share تأييد