ما هي قصة فيلم Spider-Man: Far From Home؟

3 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
1569242076
البعض منا قد يمل عندما تكثر أجزاء فلم معين ، لكن من بعد مشاهدتي لهذا الجزء حسب رأي أعتقد أنه أجمل جزء من أجزاء Spider Man .
ملاحظة :عليك أن تشاهد فلم avengers endgame قبل مشاهدة هذا الجزء.
تدور القصة حول قرار باركر بأن يذهب لإجازة مع مجموعة من الطلاب ويحاول أن يكون إنسان طبيعي ، ويكون معجب بفتاه معه بالمجموعة و يخطط لإخبارها عن مشاعره تجاها مثل باقي البشر الطبيعين من خلال موعد رومانسي .
تحاول عمته قبل ن يذهب بالرحلة الى أوروبا إقناعه بأخذ بدلة سبايدرمان بحال احتاج اليها لكنه يرفض .
عندما يصل الى الفندق و يفتح حقيبته يجد رساله وبدلته في الحقيبة ،فمن خلال "إلهام باركر" يعرف أنه يوجد مهمة جديدة .
خلال الرحلة يظهر وحش كبير يهدد الناس وهو مصنوع من الماء ، وفجأة يظهر Mr beck ويقضي على الوحش و يخبره بوجود أربع وحوش يجب مقاتلتهم وهو سيتعاون معه للقضاء عليهم .
يتم تسليم باركر النظارة الخاصة ب IRON MAN وهي نظارة خارقة ، فبعد أن يثق باركر بMr beck يسلمه اياها ليستطيع القضاء على الوحوش.
بعد أحداث كثيرة يكتشف باركر بمساعدة صديقته أن Mr beck هو شخص شرير يود السيطرة على العالم والانتقام من IRON MAN ،وكان يستخدم اجهزة العرض (الداتاشو) ليخلق وهم يخدع به الناس ويسرق عقولهم ليوهمهم أنه ينقذهم من الشر .
وبالنهاية يستطيع باركر القضاء عليه و قتله واستعادة النظارة و انقاذ اصدقاءه .
وحسب رأي هذا الجزي سيكون بداية لجزء جديد من ال  Avengers .
511 مشاهدة
share تأييد
profile image
تامر سلامه

باحث إجتماعي
1548458451
لاحظنا بالفترة الأخير العديد من الأفلام التي تجسد درامة كوميدية ومغامرة بالخيال العلمي و الواقعي،مثل فيلم سبيدرمان الذي حصل علي العديد من المشاهدات من قبل العجبين سواء كانو كبار أو أطفال،ويعود بطولة الفيلم للممثل توم هولاند الذي قام بدور بيتر الرجل العنكبوت،والعديد من الممثلين هم: زندايا، مايكل كيتون،يعقوب باتالون،جيك جيلنهال،فيروي الفيلم حول البطل بيتر الذي يقوم هو وأصدقاءه لقضاء رحلة الي أوروبا،لكن يحصل شي لم يتوقعوه أنه يقوم جيك جيلنهال الشرير بالهجوم عليهم وفجاة بيتر يقوم بإنقاذ جميع أصدقاءه.
614 مشاهدة
share تأييد
profile image
إبراهيم وليد

محلل أفلام ومسلسلات
1549305510
يذهب بيتر باركر وهو شخصية سبايدر مان مع أصدقائه في رحلة إلى أوروبا، ليتفأجأ بوجود أحد الأشرار الذين يحاولون قتله هو وأصدقاؤه، فيقوم سبايدر مان بإنقاذهم والتصدي للأشرار.
  • سيتم عرض الفيلم في ال 5 July 2019، وهو من إنتاج شركة الأفلام الشهيرة مارفل، وقد قام بتمثيل أدوار البطولة: Zendaya, Jake Gyllenhaal, Cobie Smulders، وإخراج Jon Watts.

606 مشاهدة
share تأييد