ما هي قصة فيلم بعد الموقعة؟

4 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
مروه الباز مترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية . 1543452973
فيلم بعد الموقعه هو فيلم مصرى تم إنتاجة عام 2012 بعد الثورة المصرية الحديثة فى الخامس والعشرين من يناير . وتدور أحداثة حول موقعة الجمل حيث يعرض الفيلم قصة شاب من نزلة السمان ويقوم بدوره باسم سمره والذى اشترك فى موقعه الجمل والصحفية التى تحاول التعرف على الجانب الإنسانى لهؤلاء الفئة وتقوم بدورها منه شلبي. ويشاركهم البطولة ناهد السباعى وصلاح عبدالله.
95 مشاهدة
share تأييد
profile image
مريم سعيد محررة صحفية . 1543450928
بعد الموقعة فيلم درامي تاريخي مصري من بطولة الفنانة "منه شلبي" و الفنان "باسم سمرة" عرض في عام 2012 يتناول الفيلم قصة ثورة الخامس والعشرون من يناير ويحكي قصة شاب من نزلة السمان اشترك في الهجوم علي الثوار في موقعة الجمل اعتقادا منه بانهم خونه , وعلي الطرف التاني يحكي عن فتاة صحفية تتجه اللي الشوارع والاختلاط بالناس من اجل معرفة مشاكلهم .
97 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد خليل خبير في العناية بالجسم . 1543482142
تتمحور قصة فيلم بعد الموقعة حول قصة شابان ريم ومحمود ،وتتمحور قصتهم حول محمود وهو شاب خيال ينخدع ببعض الأفكار حيث شارك في موقعة الجمل بسبب إعتقاده بأن الثوار هم الخونة وضد الإستقرار ،وكانت ريم تعمل على كشف مشاكل الناس وتذيعها في الإعلان ،وقام بدور محمود الممثل باسم سمرة ،وقامت بدور ريم الممثلة منة شلبي .
95 مشاهدة
share تأييد
profile image
الشيماء صلاح تسويق إلكتروني ( عمل حر) . 1543478753
تتدور أحداث الفيلم حول شاب اسمهُ "محمود" من نزلة السمان يعمل خيّال وهو شاب جاهل يُخدع ويشارك في موقعة الجمل إعتقاداً منه بأن الثوار خونة وضد الاستقرار، ويقوم بدور "محمود" الممثل باسم سمرة، و"ريم" التي تعمل في شركة للإعلان وتنزل الشوارع وتختلط بالناس وتكتشف مشاكلهم وتقوم بدور "ريم" الممثلة منة شلبي.

95 مشاهدة
share تأييد