ما هي تجاربكم في التسوق من موقع جولي شيك وهل تنصحونني بالطلب منه؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
بشرى ابوسويلم نظم المعلومات . 1621270770
تختلف التجارب من شخص لآخر، لا أستطيع أن أقول أن تجربتك ستكون كتجربتي ولكن سازودك بتغذية راجعة عن الموقع من قبلي وآراء العديد من المستخدمين أيضا.

أولا طلبت طلبا واحدا من جولي شيك قبل 3 سنوات، تم الطلب بنجاح ووصوله كان في الوقت المحدد الا ان البضائع غير متينة، قمت بطلب حقيقة وتمزقت بعد فترة ضئيلة!
 
مستخدم آخر قال: كان طلبي الأول من هذا الموقع قبل 4 سنوات كانت المنتجات جيدة وكان التسليم في حوالي شهر وقمت بتجربته مرة أخرى حيث كانت هناك عروض جيدة وتم توصيل طلبي بعد يومين. كنت سعيدًا ومرتاحًا بالإضافات إلى خزانة ملابسي من Jollychic!

كما أثنى الكثيرون عليه وقالوا أنه تطبيق جيد بالفعل وخصوصا عند شراء الأشياء المنزلية أو أغراض الديكور أو الإكسسوارات.
 
واجه مستخدم مشاكل في إلغاء طلبه أثناء "التحضير" باستخدام البريد الإلكتروني لأن برنامج الدردشة الآلي غير مفيد وبعد أن انتظر لمدة 3 أيام تم توصيل الطلب له دون علمه وإرادته حيث قال هذا ليس مؤشرًا جيدًا للتسوق من جولي شيك ابتعد!

يتعرض الكثيرون إلى مشاكل عند محاولة إلغاء طلباتهم وخصوصا في المرة الأولى لهم، الفكرة أن الطلب في حالة أو عملية التحضير يمكن إلغاؤه بسهولة بحسب نظام الموقع ولكن بسبب خطأ في النظام، لم يقم النظام بإلغاء طلبات البعض حتى بعد المحاولة عدة مرات ليجد أنه لا يمكنه إلغاء طلبه لأنه تم شحنه بالفعل.
 
من الأسباب الأخرى هي خدمة العملاء البعض قالوا أنهم جيدون ومتعاونون ولكن البعض الآخر قال إن خدمة العملاء فيها العديد من المشاكل بسبب تأخر الإجراء المطلوب، أما نظام التسليم فمن الممكن أن يتأخر كثيرا وعند الحصول على المشتريات فإنها لن تكون بالجودة المطلوبة أو خاطئًا أو تالفًا أو بجودة سيئة.
 
العديد من المستخدمين طلبوا إعادة الطلبات ولكن هذا لم يتم وفضلوا انتظار وصول طلباتهم ولم يقوموا بالتعامل أبدًا مع جولي شيك مرة أخرى.

من الممكن أن تجد كلامي قاسي بعض الشيء ولكن هذه الآراء من مستخدمين حقيقين، قم بالدخول إلى موقع جولي شيك أو إلى متجر التطبيقات لديك وستجد تقييم التطبيق 3.8 في متجر تطبيقات أبل و 3.6 في متجر جوجل بالإضافة إلى تقييمات وآراء المستخدمين قم بالاطلاع عليها قبل الطلب.

قبل الاختيار والطلب في التطبيق نفسه قم بالاطلاع على التقييمات أسفل كل قطعة من مستخدمين آخرين قاموا بتجربة المنتج ستساعدك في اختيار المنتج المناسب والأفضل لك.
65 مشاهدة
share تأييد