ما هي التجربة التي تعتبر أنها التجربة التي صنعتك بعدما مررت بها، وهل أنت مع أن التجارب هي التي تصنعنا وليس عدد أيام عمرنا؟

7 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
عبد العزيز دكتوراة . 1605035716
أبلغ تجربة هي خيانة بعض الأصدقاء(كنت أحسبهم كذلك) مع أنني كنت أحسن إليهم. تعلمت أن لا أثق بأي أحد و أن أكتم أسراري.  فالمثل الذي يقول إتق شر من أحسنت إليه صحيح نوعا ما. 

97 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد فاروق مهندس زراعي . 1615366645
مررت بالكثير من التجارب 
اكثرها تأثيرا 
ــــ نشأتي يتيماً لأهل فلاحين  متوسطي الحال مجتهدين الكل يعمل من أجل لقمة العيش 
وتربيتهم لي علي كلمات الحلال والحرام والعيب والحياء احترام الكبير والعطف علي الضعيف 

صحيح انه كان يوجد تعاليم سلبية كالتخويف من الظالم وتجنب القوي و التحذير من المغامرة 
والحمد لله أني أكتشفت ذلك عند بلوغي الرشد وما كان هذا إلا بتعاليم الحلال والحرام والفصل بينهم 
ــــ تجربة الاعتماد علي الذات كالعمل في مكان بعيد والمبيت والتأقلم علي الوضع 
ــــ تجربة السفر
ــــ تجربة دخول الخدمة العسكرية 

نعم التجارب تختصر الوقت  وتعلمك وتصنعك كما لو عشت عشرات السنوات 

50 مشاهدة
share تأييد
profile image
مستخدم مجهول 1605036755
التجربه التي مررت بها هو موت ابي الغالي الله يرحمه فقد كانت صدمه قويه بالنسبه لي ولاخواتي ولامي بالذات فقد فقدت ابي ولكني مازلت اشتاق اليه فقد كان اصعب ايام حياتي ولكني قويت نفسي وذلك بالاعتمادي ع الله تعالى في البدايه ثم بعد ذلك ثقتي بنفسي ع مواجهه الصعاب وايضا ان اكون عونا لامي واعطيها الدعم واقويها ع تخطي وفاه ابي الحبيب واكون دعما لعائلتي ايضا فهذه التجربه جعلتني اصبح اقوى واشد وشكرا 
94 مشاهدة
share تأييد
profile image
وعد سالم طالب قانون . 1605006768
التجربة التي غيرتني هي مرض أبي. هذه التجربة جعلتني أقرب إلي الله. القرب من الله جعلني أقوى و أكثر أملاً في الحياة. أصبحت أشعر بالله و قربه مني. أصبحت أتوكل عليه و أتحدث معه. هذا يعطيني شعوراً فظيعاً بالأمان و الأطمئنان لم أكن أعرفهم من قبل بالرغم من أني كنت متلزمة قبل ذلك. و لكن أحس بأنني تعرفت على ربي من جديد. 
100 مشاهدة
share تأييد
profile image
مستخدم مجهول 1605007254
في الواقع نعم التجارب هي من تصنع شخصياتنا بالنسبة لي لم يكن لدي هذة التجارب الخطيرة التي غيرت شخصيتي كاملا ولكن كانت هناك تلك الاشياء الطفيفه التي بنت شخصيتي وايضا هنالك التعلم من تجارب الغير ومع ذلك مازلت في مرحلة التطور للأفضل والأفضل
98 مشاهدة
share تأييد
profile image
مستخدم مجهول 1605483057
الطلاق والغربه وموت ابي كلهم. علموني ان لا شي باقي وبالرغم من صغر سني كلهم حصلو وراء بعضهم بعض الحمدالله ع كل حال لا شي باقي الا الله 
63 مشاهدة
share تأييد
profile image
مها حياوي محاسبة . 1605116740
هي تعاملي بطيبة وحسن نية مع كل الناس فهذا الشيء اذاني كثيرآ وتعرضت للظلم والكلام السيء   
78 مشاهدة
share تأييد