ما هي الأفلام التي تراها سخيفة ولا تستحق كل هذا الاهتمام ولكن أغلب مشاهديها أحبوها جداً؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
جهاد عواد بكالوريوس في هندسة برمجيات (٢٠١٦-٢٠٢٠) . 1610806118
قد تطلق الأفلام شبكة واسعة من المشاعر للمشاهد - مثل الحزن, الفرح, الأثارة - و عندما يكون الفيلم محكم الصنع, فأنك تستثمر هذه المشاعر في شخصيات الفيلم و تستمتع بالقيام بذلك خلال التجربة الكلية. القصة الجيدة قد تؤثر عليك في المكان الصحيح, ولكن هل يمكن لفيلم ما أن يخدعنا ونراه أفضل ما هو عليه بفضل الممثلين الجيدين و المؤثرات البصرية ؟
الأجابة هنا هي نعم, في الواقع, بعض أكبر الأفلام المشهورة التي صنعت في العقود الماضية كانت سيئة بغض النظر عما يقوله لك الناس.

سأتحدث في هذه القائمة عن بعض هذه الأفلام, هذا لا يعني أنني لم أستمتع بمشاهدتها, أو انها أسوء الأفلام على الأطلاق, ولكن يعني أنها لا تستحق كل هذا الأهتمام الذي تحصده في العادة لأن عناصرها ليست مكتملة مثل التحف الفنية السينيمائية الأخرى.

American Hustle 
  • American Hustle فيلم جريمة-حقيقية كوميدي تم إنتاجه في 2013. هذا الفيلم يحمل في طاقمة أسماء العديد من النجوم المعروفين مثل Jennifer Lawrence و Christian Bale, لفت هذا الفيلم الأنتباه على الفور وترشح للعديد من جوائز الأوسكار, ولكن في الواقع فقد كان هذا الفيلم مملاً

  • تم أستلهام قصة هذا الفيلم من قصة حقيقية حدثت في الFBI, ولكن منذ بداية هذا الفيلم وحتى أخر مشهد, فالقصة ركيكة بشدة, مع أن هذا الفيلم قد وصف بالمضحك من قبل النقاد, إلا انني أجد أن جميع المشاهد المضحكة تم إفسادها إما بتصميم الملابس الفاقع أو بالحوارات المشتتة.
Traffic
  • لعلك تتذكر مشاهدتك هذا الفيلم وأنتظارك بشوق لحدوث شيء ما ولكن هذا الشيء لم يحدث مطلقاً, ما يميز هذا الفيلم بالنسبة إلي (الذي صدر في عام 2000 و أحبه النقاد بشدة) أنه يظهر للمشاهد كأنه فيلم مخطط له بشكل كبير.

  • فالقصة تتبع مختلف الشخصيات و أدوارهم في عملية تبادل المخدرات بين المكسيك والولايات المتحدة, من مدمن مخدرات مراهق إلى شرطيين فاسدين, فقصة هذا الفيلم كان الهدف منها أثارة الجدل, ولكنها نتجت بالنهاية كقصة سطحية يصعب المرور خلالها, التمثيل كان جيداً, ولكنه لم يتمكن من إنقاذ قصة الفيلم الركيكة
Forrest Gump
  • مستوحى من رواية من نفس الأسم, Forrest Gump هو فيلم حالم عن شاب يتخطى المواقف الصعبة خلال أحداث حياته, وهو أيضاً واقع في حب فتاة سيئة, تحطمه مجدداً و مجدداً طوال أحداث الفيلم, ولكنه في نهاية الفيلم يتقبلها ويتقبل فتاتها.

  • هذا الفيلم من نوعية الأفلام التي أما أن تحبها أو تكرهها, فلا يوجد حل أوسط, ولكنه طوال هذه السنين قد حظي على الأهتمام الزائد وعامله الناس بأكثر مما هو عليه, تمثيل Tom Hanks في شخصية Forrest Gump رائع حقاً, ولكن الفيلم بشكل عام ممطط وليس بهذه الروعة, فتشعر كمشاهد بأنك تسمع قصة طويلة بعد أخرى وأنت تنتظر أن ينتهي هذا الفيلم.

 
116 مشاهدة
share تأييد