ما هي الأشياء التي تبقيك حائراً أمامها في الحياة؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
البشر. البشر كائنات مُعقدة يصعب فهمها أو دراسة تصرفاتها، مهما كنت تعتقد أنك تعرف فأنت في الحقيقة لا تعرف شيئًا عن نفسك أو عن غيرك، نحنُ تحت رحمة ما حولنا من مُجتمع وأوضاع ماديّة أو عاطفيّة أو تاريخ عائليّ، بالتالي نحنُ كائنات غير مُتوقعة التصرفات على الإطلاق. 
ومن المُثير للإهتمام حقًا هو إختلاف رد الفعل من شخص لآخر مهما تشابهت ظروفهم أو تقاطعت، أحيانًا يبدر تصرف من شخص ما فاتسائل ما الذي قد يدفعه لفعل ذلك؟ 
النسبية تحكمنا. فما أراه جريمة يراه غيري حقًا من حقوقه، لديك على سبيل المثال جرائم الشرف، أو القضيّة الفلسطينيّة, بمقدار ما أتعجب أنا كعربية قوميّة وآخرون من التنكيل والأفعال الشنيعة للكيان الصهيونيّ، بقدر ما يشعرون بأنهم على حق وبأنه ما من ضير فيما يفعلون. هنالك أناس يعتقدون أن الكيان الصهيوني بممثليه ومُناصريه يعتقدون في قرارة أنفسهم أنهم على خطأ، ولكنهم ليسوا كذلك هم يشعرون بما تشعر أنت به تمامًا كمُناصر للقضيّة الفلسطينيّة ولكن بإتجاه مُعاكس، وقِس على ذلك. والذي يجعلني حائرة حقًا هو الحق الذي قد يعطيه الشخص لنفسه بناء على فكرة يتبناها، أو حتى يخلقها، مما قد يؤدي به إلى القتل أو السرقة أو الإجرام بأيّ طريقة ووسيلة كانت. 

24 مشاهدة
share تأييد