ما هي أهمية برنامج جافا؟

4 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
أحمد الحلو

محاسب مالي
1557272533
جافا ليست برنامجاً ولا نظاماً بل لغة برمجية عالية المستوى وهي منتشرة وشعبية بين أوساط المستخدمين والمبرمجين.
تأتي أهمية لغة جافا كونها من بين اللغات البرمجية الأخرى المجانية ومفتوحة المصدر، وهي لغة منتشرة بشكل واسع ومن خلالها يتم تطوير المواقع بدءً بالواجهات الأمامية (Front-End) وكذلك الواجهات الخلفية (Back-End) بالإضافة إلى أنه يتم توظيفها في تصميم تطبيقات الآندرويد.
لغة جافا كذلك من اللغات سهلة التعلم للمبتدئين حديثاً في تعلم لغات البرمجة وتعتبر بمثابة الانطلاقة المثالية لتعلم اللغات الأكثر تعقيداً كما أنها ممتعة وتفاعلية ومن السهل التوصل إلى الأخطاء وتتبعها وإمكانية إصلاحها بشكل سريع فمن خلال واجهة المتصفح تستطيع الحصول على النتائج بشكل فوري.
1136 مشاهدة
share تأييد
profile image
حنين عثمان

مهندسة معمارية
1569026288
Java عبارة عن لغة برمجة موجهة للكائنات مستقلة عن المنصة ، وتتمثل ميزتها الرئيسية في كتابة عملية واحدة في أي مكان. يستخدم Java لتطوير جميع أنواع التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية. يستخدم Java لتطوير تطبيقات الويب المحمول و Desktop و web و serveride , يمكن استخدام Java لإنشاء تطبيقات كاملة قد تعمل على جهاز كمبيوتر واحد أو يمكن توزيعها بين الخوادم والعملاء في الشبكة. 
1108 مشاهدة
share تأييد
profile image
رغد ثائر العسيري

مهندسه برمجيات
1557264412
 الجافا هي لغه برمجه عاليه المستوى تم تطويرها من قبل جميس جوسلينج من شركه  Sun Micro-systems وهي لغة تعتمد على الكائنات "object".
حيث انها لغة سهلة لإعداد التطبيقات ويمكن اعداد تطبيقات قويه كما انها تعمل على عده انظمه كاللينكس والويندوز والماكنتوش. 
وتستخدم في عمل التطبيقات المختلفه عليه 
1139 مشاهدة
share تأييد
profile image
مؤمن أحمد

مراسل في أحد القنوات الإعلامية
1543132934
برنامج جافا هو المسؤول الرئيسى عن فتح الملفات والفيديوهات والبرامج التى تعتمد على مشغلات لتشغيلها كالأغانى أيضًا ولكن عبر صفحات الإنترنت، فهو قارئ هذه الملفات لك والمسؤول عن عرضها على شاشاتك وبدونها ستتصفح كلمات وصفحات مكتوبة بدون صور او فيديوهات او خلافه.
1150 مشاهدة
share تأييد