ما هي أفضل مسلسلات تركية؟

3 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
مستخدم مجهول 1600334063
مسلسل فخ الحب
459 مشاهدة
share تأييد
profile image
علاء عبد الصحافة التوعوية في جريدة الغد الأردنية (٢٠٠٨-حالياً) . 1610203618
يوجد العديد من المسلسلات التركية التي تميزت بالفعل وتستحق أن تكون الأفضل. لكن، ولأن سؤالك لم يحدد فئة المسلسلات التي تسأل عنها كالمسلسل التاريخي أو المسلسل الرومانسي مثلا، سأقدم لك مجموعة من أفضل المسلسلات التي تستحق المشاهدة على النحو التالي:
  • مسلسل الطبيب المعجزة يعد أحد أفضل المسلسلات التركية على الإطلاق نظرا للقيم والمعاني الإنسانية التي يحملها في كل حلقة من حلقاته. المسلسل يدور حول ولادة طفل يعاني من إعاقة معينة تدفع والده لرفض وجوده ضمن العائلة ويتركه يتنقل بين العديد من ملاجئ الأيتام. لكنه يكبر وينهي دراسته الجامعة ويعمل كجراح مساعد.
  • مسلسل قيامة أرطغرل ينتمي للمسلسلات التاريخية التي تتحدث محارب تركي فذ يعرف بأنه الأب الحقيقي لحقبة الإمبراطورية العثمانية.
  • مسلسل اسطنبول الظالمة الذي توقع له النقاد أن يكون أحد أهم المسلسلات التركية على الإطلاق والذي يمكن أن ينسب لفئة المسلسلات الدرامية المعقدة نظرا لتشابك أحداثه بطريقة جذابة للمشاهدين وتجعلهم لا يتمكنون من توقع الأحداث اللاحقة للمسلسل.
  • مسلسل إيزيل الذي يعد أشهر المسلسلات التركية في العالم العربي والذي لاقى نسبة مشاهدة فاقت التوقعات بالنسبة لمسلسل مدبلج للعربية. يحكي المسلسل قصة عمر الذي يريد الانتقام من أصدقائه الذين خانوه وتسببوا بسجنه لسنوات دون وجه حق.
428 مشاهدة
share تأييد
profile image
عفاف العزابي أخصائية تربية خاصة . 1602004086
الحب الأعمى اذا كنت بتبحثي عن مسلسل رومانسي او الحين في مسلسل جديد بيعرض  اسمه الطبيب المعجزة ويتحدث عن طبيب مصاب بالتوحد

449 مشاهدة
share تأييد