ما هي أسباب ارتفاع ping الإنترنت وكيف يمكن تقليله؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
دانا هديب بكالوريوس في علم حاسوب (٢٠١٤-٢٠١٨) . 1611930941
أهم أسباب لارتفاع مستوى Ping:

1. جودة مزود خدمة الإنترنت (ISP)
2. سرعة الاتصال بالإنترنت
3. عرض النطاق الترددي غير كاف
4. تكوين جدران الحماية
5. الموقع الجغرافي


كيف يمكن تقليل الping ؟

  •  استخدم إيثرنت بدلاً من شبكة WIFI
يعد التبديل إلى Ethernet خطوة أولى سهلة نحو خفض أمر ping. من المعروف أن شبكة WiFi تزيد من زمن الوصول ، وفقدان الحزم ، وعدم الاستقرار بسبب عدم موثوقيتها. من المعروف أن عددًا كبيرًا من الأجهزة المنزلية تتداخل مع شبكة WiFi ، مما يجعلها دون المستوى الأمثل للألعاب عبر الإنترنت.


  • ضع قائمة بيضاء بألعابك من أجل مكافحة الفيروسات والجدار الناري
سيقوم جدار الحماية ومكافحة الفيروسات بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل في الخلفية بفحص الحزم بشكل متقطع عند استلامها من خادم ألعاب مركزي. في بعض الأحيان يتسبب هذا في تأخير بسيط في الكمون ؛ أحيانًا يتم رفض الحزم من قِبل أمانك أو فقدها تمامًا.


  •  إغلاق البرامج الخلفية

اعتمادًا على التفاصيل ، يمكن أن تستهلك برامج الخلفية قدرًا كبيرًا من عرض النطاق الترددي ، مما يؤدي إلى زيادة زمن الوصول. المخالفون رقم واحد هم البرامج التي يتم تحديثها تلقائيًا مثل Steam أو في بعض الأحيان Windows Update. ولكن هناك برامج ومواقع أخرى مثل Netflix و Spotify و Twitch تستخدم قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي الخاص بك. في بعض الأحيان ، يمكن لاتصالك بالإنترنت التعامل معه ولكن ليس دائمًا.


  • تحسين إعدادات اللعبة
من منظور موارد الكمبيوتر الشخصي ، من المهم التأكد من تحسين إعدادات اللعبة. في حين أن الرسومات الجميلة والإعدادات الفائقة قد تكون ممتعة بصريًا ، إلا أنها يمكن أن تؤثر على الإطارات. من المهم التأكد من أن بطاقة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والمعالج يمكن أن يدعم الإعدادات التي تختارها للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة.


  • قم بإزالة الأجهزة الأخرى من شبكتك
يضع كل جهاز إضافي على شبكتك ضغطًا على النطاق الترددي الخاص بك. على الرغم من أنه ربما لا يؤثر الكمبيوتر والهاتف الخلوي على الأشياء بشكل كبير ، عندما تبدأ في التعامل مع وحدات التحكم ، والآلات الإضافية ، والأجهزة اللوحية ، وأجهزة زملائك في الغرفة أو أفراد أسرتك ، فمن المحتمل أن يكون مقدار حركة المرور التي يتحكم فيها جهاز التوجيه الخاص بك أكثر من اللازم. يمكن أن تؤثر العديد من الأجهزة على الاستقرار ووقت الاستجابة في اللعبة.


  • تقليل سرعة الاتصال
يمكن لـ Haste تقليل اختبار ping باستخدام مسارات شبكة مخصصة تكون مثالية للعبة التي تلعبها - سواء أكانت League of Legends أو Overwatch. أثناء تشغيل البرنامج ، يبحث باستمرار عن طرق للحصول على أفضل اتصال بخوادم اللعبة ، محاولًا تقليل زمن الوصول وتقليل اختبار ping بشكل أكبر.

المرجع:

haste.net
store.hp.com
99 مشاهدة
share تأييد