ما هو المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة في التاريخ ؟

3 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
أحمد الحلو محاسب مالي . 1555761988
بعد البحث والإطلاع عبر المواقع الإلكترونية حصد مسلسل "Game Of Thrones" سمعة الأكثر مشاهدة في التاريخ لحد الآن، فهذا المسلسل الأسطوري والذي يتحدث عن العائلات القوية والتي تكافح للسيطرة على الممالك السبع في القارة ويستروس وفي نفس الوقت يظهر عدو جديد يهدد وجودهم جميعاً.
هذا المسلسل حصد خلال بث وعرض مواسمه على 38 جائزة من Primetime Emmy Award.
ولكن أن تتصور عزيزي السائل بأن الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير والتي تم بثها في تاريخ 14 أبريل 2018 قد حصدت على عدد مشاهدة لوحدها على الأقل 1 مليار مشاهد حول العالم الأمر الذي لم يحدث مع مسلسلات بمواسمها كاملةً.
2980 مشاهدة
share تأييد
profile image
إبراهيم وليد محلل أفلام ومسلسلات . 1556385376
المسلسل الأكثر مشاهدة في التاريخ والذي كسر جميع الأرقام القياسية في عدد المشاهدات هو مسلسل صراع العروض "Game of Throns"، ويتكون المسلسل من ثمانية أجزاء حيث يتم حاليا عرض الجزء الثامن والأخير، ويتم عرض المسلسل إسبوعيا على قناة "HBO"، وهي القناة المشرفة على إنتاجه، ويعتبر مسلسل صراع العروش من أنجح المسلسلات في التاريخ وقد حقق أرباح كبيرة جدا كما نال العديد من الجوائز.
2910 مشاهدة
share تأييد
يعتبر المسلسل صراع العروش(game of thrones) من أكثر وأفضل المسلسلات في التاريخ، وهو المسلسل الحاصل على ٣٨ جائزة إيمي برايم تايم، وتروي قصة المسلسل عن أحداث الممالك السبعة التي تتبارز عليها العائلات القوية من أجل فرض السيطرة عليها، هذا وبظهور عدو قديم يشكل تهديداً للجميع. 
3056 مشاهدة
share تأييد