ما هو الانمي الأكثر شهرة في العالم؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
علاء عبد مهتم بالنقد السينمائي والتلفزيوني والموسيقي . 1611229625
تحظى أفلام ومسلسلات الإنمي بالكثير من الشعبية بين الناس، علما بأن من يتابعون هذه النوعية من البرامج يتزايدون يوما بعد يوم.

بالنسبة لسؤالك، وبعد أن قمت بالبحث عن الإنمي الأفضل في التاريخ بحسب تقديرات المتابعين تبين أن مسلسل مذكرة الموت أو ((Death Note)) يعد أبرز مسلسل إنمي على الإطلاق.

تدور قصة هذا المسلسل حول أحد الطلاب الذي يجد مذكرة ملقاة على الأرض في مدرسته الثانوية، ونظرا لشكلها الجذاب واسمها الغريب ((مذكرة الموت)) يقرر أخذها إلى منزله.

وتتوالى الأحداث بعد ذلك حيث يتبين أن هذه المذكرة سحرية ويستطيع من يمتلكها أن يكتب اسم أي شخص وتحديد الطريقة التي يريد أن يموت ذلك الشخص فيها كحادث سيارة أو ذبحة قلبية مثلا وخلال دقائق يموت ذلك الشخص بالفعل.

هذه المعلومات يفهمها الطالب عن طريق مخلوق غريب يظهر له ويخبره أنه قد ألقى المذكرة حتى يلبي طلبات الموت التي يطلبها حامل المذكرة.

ومع تقدم أحداث المسلسل يقرر الطالب أنه يريد تخليص العالم من المجرمين والأشرار فكان يحكم بالإعدام على كل من يقبض عليهم بسبب القتل أو السرقة مثلا. هذا الأمر يصيب الطالب بالهوس ويجعله يطمح بالسيطرة على العالم.

يحتوي المسلسل على الكثير من الأحداث المفاجئة التي تشد المتابع وبالتالي فلا عجب بأن تصب الترشيحات بصالح هذا المسلسل كأفضل إنمي بالتاريخ.
187 مشاهدة
share تأييد