لماذا يمتلك الهنديين رائحة مختلفة عن باقي الأعراق؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
م.غيداء التميمي مهندس مدني . 1610700917
 رائحة الهنود مميزة ، وسببها هو نظامهم الغذائي المليء بالتوابل والبهارات ، ليس لقلة نظافتهم الشخصية ، وليس موضوعا جينيا. هم لا يشعرون بالرائحة لأنهم اعتادوا عليها .
علميا و طبيا، تخف استجابة حاسة الشم للروائح بعد 30 دقيقة، فقد تدخل الى مكان ما وتشعر بالضيق من رائحة معينة ، بينما الذين في الغرفة من قبلك ، لا يشعرون بوجود أي رائحة . وهذا يفسر عدم احساس الهنود بوجود رائحة لهم، فقد تكيفت حاستهم معها بمرور الزمن.
طعام الهنود مميز و جيد و طعمه لذيذ، يكثرون من وضع الكاري المقلي في الزيت والكزبرة في وجباتهم اليومية، كذلك الثوم وغيرها من الإضافات وهي مواد مفيدة جدا للجسم ، إلا أنها تسبب رائحة مميزة للجسم و الفم، مزعجة للآخرين.
كما ان الهنديات معتادات على دهن شعورهن بأنواع مختلفة من الزيوت للمحافظة على طوله ولمعانه و زيادة كثافته، وهو أمر محبب في ثقافتهم ، مثل زيت النارجيل والحشيش و جوز الهند وزيت الثوم وزيت السمسم زيت الجرجير مع الكاري، وهي زيوت ذات رائحة نفاذة ، تحاول شركات التجميل تكرير هذه الزيوت واضافة بعض مستخلصات التعطير ليكون الناس قادرين على استخدامها بطريقة مريحة. 

اضافة الى انهم في بيوتهم واماكنهم الخاصة ، يقوموم بتخصيص مناطق معينة على الجدران لدهنها بزيوت مخلوطة بتوابل معينه ، اعتقادا منهم بأنها تمنع الشياطين من الدخول الى منازلهم واماكن عبادتهم.
يقال ان لكل شعب رائحة تميزه، وليس فقط الهنود، واتمنى أن لا ينطبق هذا الكلام علينا ، ولكن من يدري؟
 
285 مشاهدة
share تأييد