كيف يتصرف رجل الجدي عندما يقع بالحب وكيف أمتلك قلبه بشكل كامل؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
ميس نبيل طمليه كاتبة في مجال تطوير الذات الذكاء العاطفي في عدة مواقع إلكترونية (٢٠٠٧-حالياً)
1611890739
لا شك أن لكل برج صفات شخصية يتصف بها وتميزه عن غيره من باقي الأبراج، أما عن موضوع برج الجدي وكيف يتصرف عندما يقع في الحب... 
بشكل عام... لا يفصح مولود الجدي عن مشاعره للمرأة التي يحب بسهولة وسرعة، فهو إنسان متأنٍ يدرس قراراته جيداً، ولا يخطو تجاهك أية خطوة إلا وهو متأكد أنك أنتِ هي المرأة المناسبة له، فإن بدأ مولود الجدي بالارتياح لكِ ومشاركتك قراراته وأسراره وأمور حياته الشخصية والعملية، وبدأ يحدثك دون غيرك عما يحب وما يكره ويكون منفتحاً معكِ دون خجل، وكذلك بدأ باستخدام حس الفكاهة معك على الرغم من أنه خجولاً في العادة فاعلمي أنه قد بدأ يقع في شباكك... إن حدث معكِ هذا فتابعي الإجابة لتعرفي أكثر عن الموضوع

برج الجدي مسيطر في الحب، يميل إلى تملك حبيبته، فيغار عليها كثيراً ولكنه يعاملها كجوهرة ثمينة؛ يمسك فيها بشدة ولا يسمح لأحد بالاقتراب منها وإن حدث ذلك تجدينه ينقلب لشخص آخر، وفي نفس الوقت يقدرها ويحترمها ويعشقها بكل جوارحه.
كما أنه رومانسي جداً كما تحب النساء تماماً في الحب؛ فهو لا يبخل بالكلام المعسول والتغزل بحبيبته والخروج معها أو لقائها بكثرة مهما كان مشغولاً، كما أنه سيدعمك في كل المجالات ويشجعك على تحقيق هدفك في الحياة، وكوني مطمئنة لأن بجانب رجل بمعنى الكلمة وسترين أنه قد تحول لوحش قاتل لو حاول أحد الإساءة لكِ.



كيف تملكين قلبه بشكل كامل...

لا تستفزيه ولا تتسرعي ليعبر لك عن مشاعره، فهو سيعبر لك لوحده عندما يحس هو أن الوقت قد حان لهذا، وعندما تكوني متأكدة أنه وقع في حبك فلا تخافي أن يتلاعب بك أو أن يخدعك؛ فمولود الجدي مثالي في الحب ويسعى للحفاظ على علاقته به إلى الأبد، وبعد الزواج سيحافظ على العائلة لأنه تقليدي ومخلص لعائلته ويسعى للاستقرار. 
حاولي الوثوق به وأن تكوني أنت مصدر ثقة بالنسبة له لأنه إنسان قلق ولا يثق بالآخرين بسرعة، وادعميه في عمله لأنه يحب العمل ويخلص له، وحاولي أن تكوني عميقة في حديثك واهتماماتك لأنه لا يحب السطحية؛ فناقشيه في موضوعات مهمة وعبري عن رأيك بانفتاح ليبهر بك أكثر وأكثر.
26 مشاهدة
share تأييد