كيف تصف لي تجربتك في تعلم البرمجة بلغة بايثون؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء

أثناء تعلم لغة Python ، تعرفت على الكثير من المفاهيم الجديدة التي بدت غريبة في البداية ، لكنني اعتدت عليها لاحقًا ، أول شيء يجب ملاحظته أثناء تعلم Python هو أن Python تستخدم المسافات البادئة وليس الأقواس المتعرجة ، يمكنك استخدام متغير بدون التصريح عنه أولاً ، أيضًا ، يجب أن تسبق الفاصلة مجموعة مكونة من عنصر واحد ، عند مقارنة Python بـ PHP ، فإن القواميس عبارة عن مصفوفات تحتوي على مفاتيح محاطة بأقواس متعرجة بينما القوائم عبارة عن مصفوفات بدون مفاتيح محددة بوضوح ومحاطة بقوس مربع ، أيضًا ، الـ tuples غير قابلة للتغيير ؛ لا يمكنك تغييرها. وبعض التفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام.


بعد أيام من القراءة ، والترميز ، وارتكاب الأخطاء وتصحيحها ، أنهيت الاختبار المنزلي بضعة أيام حتى الموعد النهائي ، أعتقد أنه كان يومًا أو يومين.

الآن لدي فهم جيد للغة برمجة Python وهياكل البيانات والمفاهيم الأخرى.

أنا أعمل حاليًا على مشروع صغير باستخدام Django ، إنها إدارة علاقات عملاء بسيطة ، أنا أيضًا أغوص في التعلم الآلي.


كان هذا يمثل تحديًا بالنسبة لي لأنه كان لدي وقت وموارد محدودة قبل الموعد النهائي وتعلمت ما كنت أعتبر أنه من الصعب تعلمه قبل عامين في غضون أسبوع ونصف ، على الرغم من ذلك ، لا يزال هناك مجال للتحسين.


لذلك إذا كنت تفكر في تعلم بايثون ، فلا تخف ، إنها لغة مبتدئة ، لذا فأنا متأكد من حصولك على معرفة جيدة بها في غضون أيام.

تذكر أيضًا أنه عندما تأتي التحديات ، يجب أن تتحلى بالصبر دائماً ، و يمكنك مراجعة موقع القرصان الإلكتروني للتعليم فهو يقدم أمثلة بسيطة و رائعة للمبتدأين على لغة بايثون ، كبناء ادوات التشفير و الأتمتة و الاختراق و الفيروسات و حتى البرامج ذات و الواجهات كالها باستخدام بايثون .

بالتوفيق يا صديقي .

35 مشاهدة
share تأييد