كيف أرسل رسالة حب لزوجي؟

5 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
ياسمين العسكري مدرسة لغة عربية . 1541587475
أستطيع أن أرسل رسالة حب لزوجي إما عن طريق كتابة رسالة ورقية وإرسالها بالبريد أو كتابة رسالة عن طريق الجوال ويجب أن تحتوي الرسالة على كلمات حب واهتمام وتقدير لزوجي ويجب اشعاره بأنه جزء مهم في حياتي وأنني أحبه وأقدره وأحب حديثي معه ويجب على الزوجة أن تهتم بكل مايخص الزوج ويجب أن تهتم بيوم ميلاده وبيوم زواجهم وأن تقوم بعمل مفاجأة له وإرسال رسالة تهنئة وحب له.
33 مشاهدة
share تأييد
profile image
شرين أحمد خبيرة تجميل والعناية بالجسم . 1560014608
عندما تريدين إرسال رسالة حب لزوجك فابتعدي عن رسائل النت الروتينية لانها لاتحرك المشاعر ولا تعبر عما بداخلنا بالشكل الذي نحتاجه ، واجلسي مع نفسك وفكري ما الذي دفعكي لارسال رسالة حب لزوجك !! طبعا هناك سبب أما موقف جميل منه او أنه غازلك بكلمات حب او طلبتي منه شئ ولبّاه لكي ، فرسالة الحب يجب أن تكوني انتي المُلمة بمحتواها ولكن أفضل وأجمل بداية لرسالة الحب هي تكتبي له بأنكي تحمدين الله وتشكرين فضله أنه جعل هذا الزوج من نصيبك وتبدأى بشكره لمواقف جميلة قد فعلها معك خاصة لو كانت مواقف قديمة فقومي بتذكيره بها واذكري في محتوى الرسالة صفات زوجك الإيجابية وكم أنك تشعري بالسعادة عندما يكون بجوارك وانكي تنتظري عودته إلى البيت بلهفة أحر من الجمر قومي بتذكيره بمواقف رومنسية حصلت بينكم او بفسحة جميلة قضيتوها مع بعض . ولو كانت الرسالة على ورق زينيها بملصقات حب جميلة وقدميها مع هدية لكن لو كانت عن طريق الجوال فأدخلي بين الجمل  الكلمات الرموز التعبيرية  .
18 مشاهدة
share تأييد
يمكن إرسال رسالة حب لزوجك من خلال طريقتين :
  1. إما إرسال رسالة نصية مكتوبة جاهزة، ويمكن البحث عن الرسائل في جوجل، حيث يوجد العديد من الرسائل الجاهزة .
  2. إرسال رسالة في موقف معين بشيء يمكن أن تكوني تشعري به في الوقت الحالي، ويمكنك التعبير عن هذا بطريقتم وأسلوبك، وهذا النوع أفضل، لأنه يكون صادق .
31 مشاهدة
share تأييد
profile image
مراد صيام مرشد نفسي . 1560111378
كي ترسلي عزيزتي رسالة حب لزوجك يجب أن تكون بمناسبة وليس بشكل مستمر كي يحس بحلاوتها وقيمتها ويجب أن تكون من قلبك مساغة بلسانك وليس مستنسخة من المواقع الاليكترونية الموجودة حالية وأن تكون مساغة بطريقة سلسة ومسهلة ومفهومة وليس معقدة كي تكون نابعة من الاحساس وصادقة 
17 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد العبسي أخصائي نفسي ومرشد تربوي . 1541688081
الرسائل بين المتزوجين ليظهر كم الاهتمام والمحبة 
الرسالة يجب ان تكون من القلب يتحدث بها اللسان وتظهر مدى المحبة ولا تكون من الرسائل المنسوخة في المواقع 
يجب ان لا تكون الرسالة نظام روتيني بل تكون لها مناسباتها الخاصة ومواقفها لكي تاتي بنتائجها
33 مشاهدة
share تأييد