كم مطار في بوكيت؟

5 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
حسين سمير محامي قانوني . 1551100927
ان بوكيت او محافظه بوكيت , هي جزيره و محافظه تقع في دوله تايلاند و تحديدا في جنوب تايلاند و كانت جزيره بوكيت من المدن التجاريه الهامه في تايلاند الا انها حاليا تعتمد علي السياحه الشاطئيه و البحريه , فهي تتميز بتعدد الشواطئ فيها . 
و اما عن المطارات في جزيره بوكيت , فهو مطار واحد فقط . 
و يسمي المطار  بمطار فوكيت او بوكيت الدولي , و يرمز له برمز HKT و يرتفع عن سطح البحر حوالي 25 متر و هو من المطارات قليله الازدحام و الذي يقدم رحلات داخليه و خارجيه في ان واحد. 
48 مشاهدة
share تأييد
profile image
ربا زيدان كاتبة أدب رحلات ومدونة سفر . 1549224972
يوجد في بوكيت- تايلاند مطار دولي واحد يعرف باسم مطار بوكيت الدولي. وقد خضع المطار حديثا للعديد من الأعمال الانشائية التي هجفت لتوسعته وتحسين الخدمات المقدمة عبره للمسافرين الذين سيجدون خيارات عديدة لتنقلهم إلى فنادقهم أو أماكن إقامتهم حال مغادرتهم البوابة. من ليموزين المطار إلى سيارات الأجرة والباص الذكي الذي يتوقف عند كل بقعة شاطئية ورغم سيره البطئ يمنحك جولة لطيفة للمكان. يبعد مطار بوكيت الدولي حوالي 30-40 كم عن قلب المدينة .
51 مشاهدة
share تأييد
profile image
تامر سلامه باحث إجتماعي . 1549226807
بحسب البحث تبين ان في جزيرة بوكيت مطار واحد و هو مطار بوكيت الدولي حيث ان جزيرة بوكيت تتبع الي دولة تايلاند و تعتبر من أهم المناطق السياحية فيها حيث انها جميلة جدا للسياحة و التنزه و تعتبر بوكيت أكبر جزيرة في الدولة و يقدر عدد سكانها حوالي اربعة مئة الف و تقدر المساحة لبوكيت خمسة مئة و ثلاثة و اربعين كيلو متر مربع.
51 مشاهدة
share تأييد
profile image
وليد السيد مدير تسويق . 1558364703
يوجد مطار واحد فى مدينه بوكيت التايلانديه وهو مطار بوكيت الدولى ومن المعروف ان تايلاند وجهه سياحيه رائعه ومهمه جدا ومقصد للكثير من المسافرين والسائحين والزورا من حول العالم لراغبي الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعه الساحره والمساحات الخضراء الرائعه والهواء النقي والطبيعه الخلابه التى تيرح الاعصاب وتساعد على التامل 
37 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد النواجحة أخصائي نفسي . 1553678906
عزيزي السائل يوجد في بوكيت مطار واحد دولي يقوم بالرحلات الداخلية والدولية أيضا وتقع بوكيت في الجهة الجنوبية من تايلاند وتعد من أهم الجزر السياحية فيها وتعتمد بشكل كبير على اجتذاب السياح إليها وتتميز بشواطئها الجميلة والطراز السياحي والفندقي التايلاندي المميز بالإضافة إلى المنتجعات الراقية .
41 مشاهدة
share تأييد