بماذا أعجبت أكثر بسلسلة أفلام hannibal أم بالمسلسلات؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
ملاك آدم أفلام وسينما . 1609619405
مسلسل Hannibal, اشهر افلام قصة هانيبال هو The Silence of The Lambs من ابداع الرائع انتوني هوبكينز, ليس انتقاصا منه ومن عظمته ابدا ولكن مسلسل هانيبال الاخير هو من اعظم ما شاهدت في حياتي. اولا المسلسل موسع بشكل كبير, متعمق جدا ومذهل وصادم. الممثل الذي يلعب دور هانيبال, الدنماركي مادس ميكلسن, بمجرد ان تنظر اليه فانك ستشعر بالقشعريرة, ملامحه غريبة مخيفة وجذابة بشكل قوي, نظراته واسلوب كلامه مخيفة بما يكفي لان يكون الكانيبال الغامض الذي يبحث عنه الجميع.
شخصية المحقق ويل جراهام عميقة بشكل اكبر من كلاريس, المحققة في صمت الحملان, ويل اولا مصاب بالتوحد, ثانيا مهووس بجرائم هانيبال, ثالثا عبقري بما يكفي ليشك بهانيبال الطبيب النفسي الانيق والطاه المحترف بأنه هو نفسه آكل لحوم البشر الذي روع البشر أنفسهم. شخصية ويل في المسلسل غاية في التعقيد.
من ثم تأتي علاقة الهيام بين هانيبال وويل, عشق المجرم والمحقق, وبالنسبة لي هي من اعظم العلاقات التي تُعرض في السينما, علاقة الحب بين الصياد والفريسة, الانبهار والذهول بعظمة الطرفين, ومحاولة كل منهما لتحويل الاخر الى مساره او تغييره او التهامه.
الجرائم في المسلسل لوحات فنية أقسم لك, طرق القتل ومسارح الجريمة كلها تقشعر الابدان, التصوير الاخراج التمثيل الرهيب, كل شيء يشدك بشكل عميق.
طبعا هانيبال طبيب نفسي, فعلم النفس في هذا المسلسل نجم ساطع, الحوارات النفسية وطرق العلاج والمكر والدهاء في كون الطبيب هو نفسه القاتل. الموسم الثالث من المسلسل لم يعجب هُواة الاكشن والدماء, أعجبني لانني ما ابحث عنه هو ليس فقط الاكشن والجرائم, فلسفة الموسم الثالث قمة في الجمال, واخر حلقة خصوصا هي ذكرى في دماغي لن تُمحى.
مسلسل هانيبال من المسلسلات التي أثرت في بشكل كبير جدا, اعتبرته مسلسلي المفضل لفترة طويلة جدا, وما زلت اعتبره رقم اثنين على قائمتي للكنوز والاعمال العظيمة التي على هذه الارض.
10 مشاهدة
share تأييد