هل يمكنك إخباري بأسماء أفلام سيئة للغاية لدرجة أنها جيدة ؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
جهاد عواد

بكالوريوس في هندسة برمجيات (٢٠١٦-٢٠٢٠)
1614546145
 أهم عنصر في تحديد فيلم من هذه النوعية هي أن يكون الفيلم نفسه غير مدركاً لحقيقة أنه سيء, يواجهك هذا الشعور المستمر الذي يخبرك أن أحدا في في هذا العالم قام بوضع كل جهده في صناعة ما تقوم بمشاهدته حالياً, وحقيقة أن النتيجة كانت سيئة جداً, وهذا يمكنه أن يجعل الفيلم رائعاً بطريقته الخاصة, ما كان يجب أن يكون سنين كاملة من حياة أشخاص وتعب مذول مع مبالغ طائلة من المال, تحول إلى أكثر من 100 دقيقة من الكوميديا الغير مقصودة, إذا أردت أن تفشل, إجعل فشلك كبيراً جداً و سيرغب العالم بمشاهدته لأعوام قادمة.

الأفلام السيئة تصنع في كل عام, سوف يشكل هذا مشكلة في حال كنت لم تتعلم أن الأفلام السيئة يمكن ان تكون صادمة مثل الأفلام الجيدة تماماً, وهذه النوعية من الأفلام (التي ذكرتها في سؤالك) تحمل أسمائاً كثيرة وتزداد في كل عام عندما يقوم الناس باكتشاف أفلام قديمة, أو مشاهدة أفلام جديدة وضمها إلى هذا النوع,هذه الأفلام سوف تجعلك تضحك أكثر من الأفلام الكوميدية المقصودة, ولكنني متأكد أنك في نفس الوقت سوف تقع في حب هذه الأفلام السيئة.

Plan 9 From Outer Space
  • Ed Wood كان مخرجاً لم يستطع فهم سبب حبه الشديد للسينما, ولكنه ضغط بالشكل الصحيح للقيام بصنع أشياء على كل حال, وما قام بتأليفه هو مواقع تصوير تستخدم الستائر في حال اهتمت لوضع خلفية بالأساس, صوت روائي بعيد جداً تكاد لا تستطيع سماعه حتى, وتأثيرات مضحكة, ومكياج سخيف, وكتابة غير منطقية, كل هذا يصنع فيلماً سيئاً ضخم الحجم.

  • نجم هذا الفيلم Bela Lugosi فارق الحياة قبل الانتهاء من تصوير الفيلم (أو قبل أن يبدأ حتى ) و قام Wood بتعيين شخص آخر ليقوم بتصوير المشاهد التي كانت "ضرورية", الراوي كان يخلط بين قصة مصاصي الدماء وقصص الفضائيين و أكلي لحوم البشر, وبالطبع في النهاية, لم ينجح أي شيء في هذا الفيلم.

The Happening
  • الكاتب والمخرج M. Night Shyamalan كان مازال سيء السمعة بين النقاد والمعجبين قبل صدور فيلم The Happening إلى شاشات السينما,ولكن لكثير من الناس فإن هذه التجربة المحيرة لنمط أفلام الكوارث الطبيعية كان القشة الاخيرة لهم فيما يتعلق بهذا المخرج, والآخرين أيضاً لهم الرأي المعاكس, فهم يعتبرون هذا الفيلم معلماً من معالم هذا النمط قدم بأسلوب تجريدي كوميدي, بغض النظر عن كونه مقصوداً أم لا.

  • الأداء التمثيلي, هو مجدداً أحد أهم العوامل في هذا النوع من الأفلام, وقد جعل الأمور مثيرة للأهتمام و مسلية أكثر, لأن الفيلم في هذا المرة يصدر من طاقم ممثلين غالي الأجور و محترف ويملك خبرة, ولكن يمكنني تفهم سبب فشلهم التمثيلي, لأن المادة المعطاة لهم للعمل بها قد تسبب فشل أي ممثل, فنص Shyamalan الغير متسلسل الأحداث و المتطور بشكل لا معنى له هو كافي لجعل رأسك يدور, وهذا بدون ذكر واحدة من أكثر اللحظات غير المتوقعة التي لم تأخذ حقها في تاريخ السينما.


 
9 مشاهدة
share تأييد