هل يمكنك أن تذكر لي أفلام يعتبرها "معهد الفيلم الأمريكي" من أفضل الأفلام؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
بتول المصري بكالوريوس في آداب اللغة الانجليزية (٢٠١٨-٢٠٢٠) . 1611862001
      رغم الأعمال الكثيرة التي ظهرت مؤخرًا، إلا أن ايس جميعها قد حالفه الحظ. لذلك هاك مجموعة من الأعمال التي ستعجبك بالتأكيد، والتي قد اعتبرها معهد الفيلم الأمريكي من أفضل الأفلام في فترة معينة.

  •      بلاك كلانسمان – Blackkklansman
يتحدث هذا الفيلم عن رجل اسود البشرة، والذي يعمل كظابط شرطة أمريكي في ولاية كولارادو. كان يحاول بشكل أو بآخر أن يتسلل بين صفوفة مجموعة تحارب ذوي البشرة السوداء، وتنادي بمعاداة السامية، تحمل هذه المجموهة إسم "كو كلاكس كلان- Ku Klux Klan". ينجح هذا الرجل في التسلل بمساعدة زميله اليهودي، والذي يصبح فيما بعد رئيسًا لهذه المجموعة.
يعتبر نوع هذا العمل جريمة ودراما، وجريمة. وهو بالأصل مبني على مجموعة أحداث حقيقية. 

  • الكتاب الأخضر – The Green Book
يحمل هذا الفيلم فكرة مختلفة قليلًا، فهو يتحدث عن رجل أمريكي إيطالي أبيض البشرة، يعمل كسائق لدى رجل آخر علزف موهوب للبيانو ودكتور في الفلسفة. يترافق الرجل مع سيده في رحلة في مناطق جنوب البلاد، ويتعرضان للكثير من المواقف نتيجة الثقافة السائدة ضد العبيد. وبالرغم من أن الجميع يستمتع بالعزف من قبل ذو البشرة الداكنة، إلا أنه وفور توقفه، يعود عبدًا في نظرهم من جديد.
هو فيلم كوميدي، ودرامي، ومن الممكن اعتباره أيضًا عملًا يحمل سيرة ذاتية إلى حدٍ ما.

  • عودة ماري بوبنز – Mary Poppins Returns
إن كنت قد شاهدت الجزء الأول من هذا العمل، فسيكون هذا الجزء الثاني شديد الإمتاع. حيث يتحدث عن عودة جليسة الأطفال لطفلين بعد أن أصبحا بالغين. حتى الولد الصغير "مايكل" الذي أصبح راشدًا الآن، لديه ثلاثة أطفال. تعود ماري لإنقاذ العائلة بعد خسارة مايكل لزوجته، وتحاول بث الفرح في قلوبهم.
أما هذا العمل فهو فنتازي، عائلي، وكوميدي. ويُذكر أن الجزء الأول منه قد عرض عام 1964، بينما الجديد عو إصدار عام 2018.

  • ولادة نجمة – A Star Is Born
ربما من أكثر الأمور المثيرة حول هذا الفيلم هو مشاركة النجمة ليدي غاغا كممثلة رئيسية فيه. حيث يتحدث العمل عن شاب يبحث عن مواهب غنائية جديدة. ثم يحدث أن يجد منشودته تغني في إحدى الحانات. تبدأ علاقتها عندما يبدأ في مساعدتها للوصول للشهرة. إلا أن المتاعب الكبيرة حول الحفاظ على علاقتهما تبدأ بالظهور عندما بدأت شهرة الفتاة تظهر بحق.
يتضح أن هذا الفيلم رومنسي، وموسيقي، وبالطبع يملك الدراما.
 
5 مشاهدة
share تأييد