هل يجب عليّ البوح بمثليتي الجنسية لمدرستي الثانوية؟

3 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
أحمد العبسي أخصائي نفسي ومرشد تربوي . 1562959155
(الأفضل لا ) فلا يفضل البوح بمثليتك الجنسية لأحد ما قبل التأكد من ثقافة المجتمع الذي توجد فيه فقد يكون هذا الأمر منافياً للمكان الذي توجد فيه وقد لا يعتبره المحيطين بك سلوكاً سوياً وخاصة أن الكثير من المجتمعات لا تقبل هذه السلوك وتعتبره منافياً للأخلاقيات المجتمعية لذلك , نصيحتي هي لا تقوم أو تقومي بالبوح عن هذا الأمر لأنه قد يأتي بنتائج سلبية لك أو لكي .
16 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد النواجحة أخصائي نفسي . 1563290328
  • ليس بالضرورة ان تقوم باخبارهم عن هذا الامر، ذلك يعود الى اى درجه يتقبلون هذا الامر، انصح بعدم ممارسه هذا الامر فى المدرسه حتى للزملاء فى مدرستك وحافظ على دوامك والاجتهاد فى الدروس.
  • العديد من الاماكن يرفضون الاشخاص المثليين ويتعرضون الى العديد من المشاكل التى قد تعيق دراستك وممارسه الانشطه التى ترغب فى الالتحاق بها.
13 مشاهدة
share تأييد
*ان المثلية الجنسية هي احد الاضطرابات النفسية المتعلقة بالجانب الجنسي .
*ينصح بأن تخبر المرشد المدرسي الموجود في مدرستك كي يتمكن من مساعدتك في علاج هذه المشكلة ، وان كان لا يستطيع فيمكنه ان يقوم بتحويلك لاحد الأخصائيين النفسين المختصين في علاج مثل هذه الاضطرابات النفسية .
*ان المثلية الجنسية اضطراب جنسي يتم علاجه من خلال العلاج النفسي ، فهو امر منافي للفطرة التي خلق الله عليها الانسان .
*اذا كنت لا تشعر بالثقة بالمرشد المدرسي الموجود في مدرستك يمكنك ان تخبر احد الأشخاص الراشدين الذين تشعر بالثقة بهم وان هذا الشخص يمكنه ان يوجهك الى شخص او اخصائي يستطيع مساعدتك .
14 مشاهدة
share تأييد