ما هي أفضل أفلام الإنمي الرومانسية؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
علاء عبد مهتم بالنقد الفني السينمائي والدرامي والموسيقي . 1609365081
على الرغم من توفر العديد من التصنيفات لأفلام الإنمي، إلا أن الأفلام الرومانسية تبقى ذات شعبية خاصة. وفيما يلي سأخبرك بعدد من أفضل هذه الأفلام:
  • فيلم ((The Wind Rises)): عرض الفيلم لأول مرة عام 2013، ويركز الفيلم على رغبة بطل الفيلم جيرو هوريكشي بالطيران وما يتعرض له من مواقف وأحداث مختلفة.
  • فيلم ((5 Centimeters Per Second)): عرض الفيلم لأول مرة عام 2007، يتحدث الفيلم عن علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين شاب وفتاة وما يرافق هذه العلاقة من أحداث مختلفة كادت أن تعصف بها.
  • فيلم ((From Up On Puppy Hill)): يتحدث الفيلم عن حقبة عام 1963 والأحداث التي تدور في حياة أومي كوماتسوزاكي طالبة الثانوية التي تعيش مع عائلتها المتماسكة فيما بينهم.
  • فيلم ((Howl's Moving Cstle)): عرض الفيلم عام 2004 وتم ترشيحه للحصول على جائزة الأوسكار الخاصة بفئة الرسوم المتحركة. تدور أحداث الفيلم حول فتاة جميلة تدعى صوفي تتعرض للخداع من قبل ساحرة تقوم بسرقة شباب وحيوية صوفي التي تبحث عن من يعيد لها شبابها وجمالها.
  • فيلم ((Whisper Of The Heart)): عرض الفيلم لأول مرة عام 1995، وتدور أحداث حول فتاة تعشق القراءة واعتادت على استعارة من مكتبة مدرستها وكانت تتفاجأ من وجود بطاقة داخل عدد من الكتب التي استعارتها تحمل اسم شاب على ما يبدو أن لديه نفس اهتماماتها.
3 مشاهدة
share تأييد