ما هو أفضل موقع عربي لتسوق الملابس بأقل الأسعار؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
دعاء ابو سيف استشارات اعمال . 1610640242
إذا كنت تقصد موقع لتسوق الملابس يتيح لك فرصة التصفح باللغة العربية والتوصيل للبلاد العربية، فإن هناك العديد من المقالات المعدة من تقييمات المشترين..
مثلاً هذا المقال  في موقع زيادة يوضح أرخص المواقع الالكترونية وميزاتها وطريقة الدفع فيها، ويضع أمازون في المرتبة الأولى ويليه علي اكسبرس ثم إيباي.. إلى ان يصل إلى مرتبة 18 والتي يحتلها موقع نون..
طبعاً هذا الأمر يعتمد أيضاً على البلد الذي تسكن فيه وتكاليف الشحن والجمرك للبضائع إن كانت قادمة من الخارج.. مثلاً هناك بلدان تفرض جمرك معين على البضائع بينما يوجد بلدان أخرى لا تحمل المشتري أي جمرك وبالتالي المشتري في بعض البلدان قد يدفع اكثر لنفس السلعة التي تصل الى بلد أخرى.. لذلك من المهم جداً معرفة البلد الذي ستشتري منه ولأي  بلد ستصل مشترياتك..
مع الأخذ بعين الاعتبار ان هناك مواقع تقدم ميزات عدا عن سعر السلعة، مثلاً موقع مودانيسيا التركي يقدم عدة ميزات تتعلق بالشحن والجمرك؛ فإذا وصلت قيمة مشترياتك إلى 50 دولار فأكثر فإن الشحن إلى الأردن يكون مجاني، وإن كانت قيمة مشترياتك 100 دينار أو أقل فإن موقع مودانيسيا يتكفل بعمل البيان الجمركي وما يترتب عليه من اجراءات ومدفوعات ضمن عدد محدد من الشحنات.
10 مشاهدة
share تأييد