ما دور ملل الحياة الزوجية في إتخاذ قرار الطلاق؟

4 إجابات
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
الفتور والملل في الحياة الزوجية يؤدي إلى روتينية العلاقة، وزهد كلا الزوجين فيها، ولأن العقليات تختلف، يمكن أن يكون أحد الزوجين أهون عليه اتخاذ قرار الطلاق من أن يعيش حياة روتينية، فأنا مثلا من الأشخاص التي لا تحتمل فكرة أن أعيش حياة عادية مملة، وإذا فشلت كل محاولاتي في جعلها حياة متجددة بالطبع سأتخذ قرار بالانفصال، لذا لا تجعلوا الأمور تصل لهذا الحد أبدا .
25 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد العبسي أخصائي نفسي ومرشد تربوي . 1553320515
الملل في الحياة الزوجية يسرع ويعجل في إتخاذ قرار الطلاق وذلك لعد أسباب وأهمها أن هذا الملل يفقد الحياة الزوجية الراحة ويقلل من الروابط في العلاقات سواء النفسية أو الإجتماعية وحتي الإنسانية , ويعمل على زيادة المشاحنات الإسرية وإختلاق المشكلات لذلك يصل أحد الزوجين لضرورة الإنفصال عن الطرف الآخر لذلك يعتبر الملل مسرعاً ومعجلاً في قرار الطلاق.
33 مشاهدة
share تأييد
profile image
أحمد النواجحة أخصائي نفسي . 1558569190
إن ملل الحياة الزوجية سيهئ الجو لظهور العديد من المشاكل والخلافات أو فقدان الرغبة من أحد الشريكين باكمال حياته بهذا النمط فيلجأ الطرفان إلى الحل الأفضل من وجهة نظرهما وهو الطلاق لذا فإنه يجب محاربة الملل في الحياة الزوجية قبل أن يصبح هو السائد فلا تستمر بالشعور بسعادة زوجية في بيتك .
24 مشاهدة
share تأييد
profile image
ياسمين العسكري مدرسة لغة عربية . 1558645865
إن الملل الذي يحدث في العلاقة الزوجية يؤثر كثيرا في اتخاذ القرار الصعب وهو الطلاق .
  • فيعتبرونه هو القرار الأنسب لكلا الطرفين ، وذلك حتى كل شخص يرتاح من الملل الذي كان عايش به وكذلك لكي يتخلصان من عدم الراحة .
  • ان الملل بين الزوجين يسبب حدوث مشاكل وتكون حياة ليس بها روح الحب .
23 مشاهدة
share تأييد