كيف يمكنني تخفيض تكاليف الإقامة أثناء السفر؟

إجابة
rate image أضف إجابة
حقل النص مطلوب.
يرجى الانتظار
إلغاء
profile image
دعاء ابو سيف استشارات اعمال
1612005413
تخفيض تكاليف الإقامة أثناء السفر يعتمد على اختيار مكان الإقامة، بحيث إذا أردت أن تقيم في فندق، فمتاح في جميع دول العالم فنادق ذات إقامة جيدة تكون ثلاثة أو أربعة نجوم وبأسعار جيدة ومتاحة تخفف من تكاليف اللإقامة أحياناً إلى النصف أو الربع، وتستطيع اختيار هذه الفنادق عبر مواقع عالمية مثل booking.com أو Agoda.com ، كما أن هذه المواقع تقوم بعمل تخفيضات على أسعار فنادق جيدة  من فترة إلى أخرى، فاحرص على متابعتها.
وبشكل عام فإن اختيار  الإقامة لأكثر من ليلة أوفر من الإقامة لليلة واحدة وقد تحصل على عروض أفضل. وأيضاً العروض تكون غالباً أيام الأسبوع العادية بينما تكون الفنادق مشغولة أيام نهاية الأسبوع.
من ناحية أخرى حاول أن تتجنب أن تأخذ موقع الفندق في المناطق الغالية والمزدحمة ، بل بإمكانك أن تختار موقع بعيد قليل عن المدينة أو المكان مع ضمان توفر مواصلات جيدة مثل قطار أو مترو بحيث تقوم بتوفير الفرق بين الفنادق في المناطق الغالية والمناطق الأقل سعراً.  

الخيار الثاني لتخفيض الإقامة هو  أن تستأجر شقة  من السكان المحليين وهناك العديد من المواقع التي تتيح هذه الخدمة مثل موقع  Airbnb.com الذي يتيح للأشخاص العاديين استضافتك في بيوتهم بأجور أقل بكثير من الفنادق مع اعتماد معايير عالمية وعالية مرضية للمسافرين.

الخيار الثالث هو نزل الشباب أو أماكن الإستضافة التي تكون في مختلف الدول وهناك موقع متخصص لنزل الشباب ومفيد وهو hostelzoo.com

أخيراً هناك فرصة الحصول على سكن مجاني عبر موقع couchsurfing.com والذي يتيح الإلتقاء بالسكان المحليين الذين يرغبون بالتعرف والتعامل مع المسافرين. 
96 مشاهدة
share تأييد